fuacisgates
COVID-19-vaccine

شركات الأدوية بيل جيتس وفوتشي، ومسؤولون بريطانيون متهمون بارتكاب جرائم ضد الإنسانية في شكوى أمام المحكمة الدولية 

 

ناشطون يتهمون المسؤولين في المملكة المتحدة وأقوى الشخصيات الصحية في العالم بالإبادة الجماعية ، مستشهدين بمجموعة من الإحصاءات حول آثار "لقاحات" وسياسات الكوفيد.

الخميس 16 كانون الأول (ديسمبر) 2021 - 

 قدمت مجموعة تضم نائب رئيس شركة بفيازر السابق الدكتور مايكل ييدون شكوى إلى المحكمة الجنائية الدولية نيابة عن مواطنين بريطانيين ضد بوريس جونسون ومسؤولين بريطانيين ، وبيل وميليندا جيتس ، وكبار المديرين التنفيذيين لشركات الأدوية الكبرى. والرئيس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي كلاوس شواب وآخرون عن جرائم ضد الإنسانية.

قامت مجموعة المملكة المتحدة ، بما في ذلك عالم الفيزياء الفلكية ومدير الجنازات ، بتوجيه الاتهام أيضًا إلى الدكتور أنتوني فوتشي. تيدروس أدهانوم غيبريسوس ، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية ؛ جون رين ، الرئيس التنفيذي لوكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية (أم أيتش أر اي) ؛ راديف شاه رئيس مؤسسة روكفلر. والدكتور بيتر دازاك ، رئيس شركة تحالف أكو هلس ، بصفته "مسؤولاً عن انتهاكات عديدة لقانون نورمبرغ ... جرائم حرب وجرائم عدوان" في المملكة المتحدة ودول أخرى.

بعد المحاولات الفاشلة المتكررة لرفع قضية مع نظام المحكمة الإنجليزية ، لجأ مقدمو الطلبات إلى الاتصال "بأقصى قدر من الاستعجال" للمحكمة الجنائية الدولية "لوقف نشر لقاحات الكوفيد ، وإدخال جوازات سفر التطعيم غير القانونية وجميع أنواع الحرب غير القانونية الأخرى ... يتم شنها ضد شعب المملكة المتحدة ".

في شكوى المجموعة المقدمة في 6 ديسمبر ، قدموا دليلًا على أن "لقاحات" الكوفيد-19 هي في الواقع علاجات جينية تجريبية مصممة باستخدام أبحاث اكتساب الوظيفة من فيروسات كورونا الخفافيش ، بحجة أن هذه "اللقاحات" تسببت في وفاة وإصابة جسيمة وأن ذلك فشلت حكومة المملكة المتحدة في التحقيق في مثل هذه الوفيات والإصابات المبلغ عنها ؛ أن حالات الإصابة بفيروس كوفيد وأرقام الوفيات قد تم تضخيمها بشكل مصطنع ؛ أن أقنعة الوجه ضارة بسبب نقص الأكسجة وفرط ثنائي أكسيد الكربون وأسباب أخرى ؛ واختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل "غير موثوقة تمامًا" و "تحتوي على أكسيد الإيثيلين المسرطنة."

 

علاوة على ذلك ، جادلوا بأن العلاجات الفعالة الكوفيد-19 مثل هيدروكسي كلوروكين والإيفرمكتين ، قد تم قمعها ، مما أدى إلى عدد وفيات أكبر من الكوفيد-19 مما كان يجب أن يحدث.

 يؤكدون أن عمليات الإغلاق قد سُنَّت بذريعة تضخم مصطنع للعدوى وأعداد الوفيات الناجمة عن فيروس مُعدّل هندسيًا ، بالإضافة إلى "اللقاحات" التجريبية التي أدت إلى:

أضرار جسيمة على المدى القصير والموت ، مع ما لا يقل عن 395،049 ردود فعل سلبية على "لقاحات" الكوفيد- في المملكة المتحدة وحدها ؛ زيادة حادة في اتصالات لى الخط الساخن للأطفال من الأطفال الضعفاء أثناء عمليات الإغلاق ؛ "تدمير الثروة والشركات" من خلال عمليات الإغلاق المفروض "؛ "الحرمان الشديد من الحرية الجسدية في انتهاك للقواعد الأساسية للقانون الدولي" ، بما في ذلك حظر السفر والتجمعات ، والحجر الصحي القسري والعزل الذاتي ؛ الفصل العنصري بسبب الفصل عن طريق التطعيم حيازة جواز سفر ؛ و "الانخفاض المتوقع في الخصوبة" بعد "التطعيم" ، من بين الآثار الجسدية والنفسية الضارة الأخرى.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يؤكد المدعون أن "قمع العلاجات البديلة الآمنة والفعالة للكوفيد-19 يرقى إلى القتل ويستدعي إجراء تحقيق كامل من قبل المحكمة". وأشاروا إلى أنه بالإضافة إلى الرقابة على المعلومات عبر الإنترنت حول هذه العلاجات البديلة والترويج لها ، "تمنع بعض المجلات الأكاديمية نشر الدراسات التي تظهر فعالية الأدوية مثل الإيفرمكتين والهيدروكسي كلوروكين."

كما استشهد مقدمو الدعوات باقتباسات من الناجين من المحرقة الذين رسموا "أوجه تشابه صارخة بين قيود كوفيد وبداية الهولوكوست". في رسالة مفتوحة ، طالب الناجون من الهولوكوست السلطات الطبية التنظيمية "بوقف هذه التجربة الطبية الشريرة على البشرية فوراً" ، والتي يؤكدون أنها تنتهك قانون نورمبرغ.

بل إنهم يزعمون أن "محرقة أخرى أكبر حجمًا تحدث أمام أعيننا". أشارت إحدى الناجيات ، فيرا شاراف ، في مقابلة ورد ذكرها في الشكوى ،

"الدرس الصارخ من الهولوكوست هو أنه عندما يتحد الأطباء مع الحكومة وينحرفون عن التزامهم الشخصي والمهني والإكلينيكي بعدم إلحاق الأذى بالفرد ، يمكن عندئذٍ تحويل الطب من مهنة علاجية إنسانية إلى جهاز قاتل."

 

"ما يميز الهولوكوست عن جميع عمليات الإبادة الجماعية الأخرى هو الدور المحوري الذي تلعبه المؤسسة الطبية ، والمؤسسة الطبية بأكملها. تمت المصادقة على كل خطوة في عملية القتل من قبل المؤسسة الطبية المهنية والأكاديمية. الأطباء والجمعيات والمؤسسات الطبية المرموقة أضفوا قشرة الشرعية على قتل الأطفال والقتل الجماعي للمدنيين ".

وفقًا لمقدمي الطلبات ، فإن جميع العواقب الضارة لـ "اللقاحات" والإغلاق والفيروسات تفي بمعايير الإبادة الجماعية والجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب ضد شعب المملكة المتحدة ، لأن المذنبين "أعضاء حكومة المملكة المتحدة وزعماء العالم لديهم المعرفة والقصد فيما يتعلق بهذه الجرائم المزعومة ".

في الواقع ، يجادلون بأن العواقب المدمرة لـ "اللقاحات" وعمليات الإغلاق والفيروسات المهندسة هي محاولات متعمدة لتقليص السكان وزعزعة الاستقرار المجتمعي كجزء من خطة منسقة عالميًا لتوحيد الثروة والسلطة في أيدي قلة.

يجادلون بأن هذه التدابير تشكل بالتالي "جريمة عدوان" ، أي الجهد "الفعال لممارسة السيطرة على أو توجيه العمل السياسي أو العسكري لدولة ما". في هذه الحالة ، يزعمون أن الهدف هو "تفكيك [ه] جميع دول الأمة الديمقراطية ، خطوة بخطوة" و "تدمير الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، ونقل حصص السوق إلى أكبر الشركات ،" المملوكة من قبل فاحشي الثراء ، لمنح هذه المجموعة "النخبة" سيطرة سياسية ونقدية أكبر.

https: // www.lifesitenews.com / news / big-pharma-execs-gates-fauci-uk-official-charge-with-crime-against-human-in-international-court / `