ضبط بنغالي يمارس الإجهاض بالرقعي ..  

11/12/2006 تمكن رجال مباحث محافظة مبارك الكبير في الكويت، بقيادة مديرهم العقيد عبدالله العلي، ومساعده المقدم قيس عبدالرضا من ضبط وافد بنغالي يمارس عمليات الاجهاض وعثر بحوزته على كميات كبيرة من الادوية الخاصة بالاجهاض.
وروى مصدر امني ل'القبس' تفاصيل عملية القاء القبض على البنغالي، التي بدأت بمعلومة للعقيد العلي تفيد بأن آسيويا يمارس عمليات الاجهاض مقابل 300 دينار للعملية الواحدة، بالاضافة الى انه يبيع ادوية وحقن خاصة بالاجهاض ايضا، مشيرا الى انه وفور تلقي المعلومة كلف العقيد العلي الملازم اول احمد الكندري بالبحث والتحري عن البنغالي، ووضعه تحت المراقبة للتأكد من نشاطه الاجرامي.
واضاف المصدر بأن رجال المباحث وبعد مراقبة دامت حوالي اسبوع، تأكدوامن ان المتهم يمارس عمليات الاجهاض، حيث تم ارسال مصدر سري للاتفاق معه على اجراء عملية اجهاض لصديقته الآسيوية، الامر الذي وافق عليه المتهم مقابل مبلغ مالي.
وذكر المصدر ان المتهم طلب من مصدر المباحث الحضور الى شقته في منطقة الرقعي مع صديقته الآسيوية لكي يجري لها عملية الاجهاض، لافتا الى ان مصدر المباحث توجه الى شقة المتهم واعطى رجال المباحث الاشارة المتفق عليها فداهموا بدورهم الشقة والقوا القبض على البنغالي بحالة تلبس وعثروا بحوزته على كمية كبيرة من ادوية الاجهاض وتمت احالته الى جهات الاختصاص بعدما اعترف لرجال المباحث بأنه اجرى الكثير من عمليات الاجهاض لمقيمات آسيويات.

الإجهاض في الدول الإسلامية غير شرعي ولكن السنة الماضية شرّعت إيران الإجهاض عند الطلب. وهذا تحول خطير تسعى إليه الأمم المتحدة، لتغيير قوانيين الإجهاض في العالم. يقضي إلى قتل الأجنة البشرية في الأحشاء ورميهم في النفايات...
http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=226752


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com