يوم النّساء العالمي, جدول أعماله مؤيّدة للإجهاض في الخفاء

واشنطن في 7 آذار، 2003 - يوم الأربعاء, لجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكي بالإجماع مرّرت قرارًا لتأكيد أهداف يوم النّساء العالمي الذي يحْتَفَل بِالذِكْرَى السنويّة في الثّامن من (مارس) آذار . مبدوء من قبل الشّيوعيّين, يوم النّساء الدّوليّ سيُحْتَفَل في الأمم المتّحدة يوم الجمعة مع مؤتمر يبرز المسئول التّابع للأمم المتّحدة الذي قد مدح ممارسات تنظيم الأسرة المدمّرة في الصّين. لجنة الأبحاث على العائلة ( إف آر سي ) طالبت من الكونجرس ألا يضع الختم الأمريكيّ للموافقة على الحركة التي تعمل لا شيئ لإنهاء الإجهاض الجبريّ الوحشيّ وممارسات التّعقيم المكرهة في كل أنحاء العالم.

وقال الدّكتور بيا دي سوليني، الزّميل في مركز إف آر سي للحياة والأخلاقيّات على البحث العلميّ الحيويّة البشريّتين. بأن المؤتمر مغلّف في عرض بادي لطيف، يوم للنساء الدّوليّ المكفول من قبل الأمم المتّحدة وإحياء ذكراه سوف يكون لا شيئ أكثر من احتفال بالإجهاض من قبل المنظمة النسائية المتطرّفة , في نفس الوقت, الصّحّة الحقيقيّة, وحاجات النّساء السّياسيّة والاجتماعيّة في جميع أنحاء العالم وضعت في الخاردج.

نافيس صادق, (عربية) الرّئيسة السّابقة لوكالة تنظيم الأسرة المؤيّدة للإجهاض للأمم المتّحدة وحالياً المبعوثة الخاصّة إلى آسيا للإيدز (السيدا), ستقود الاحتفالات التّابعة للأمم المتّحدة . المدام . صادق سوف تدافع عن سياسة الصين الطفل واحد لتحديد النسل الكريهة التي تتضمّن, بين الأعمال البشعة الأخرى, والإجهاض المكره.

قد احتضنت الجماعات المؤيّدة للإجهاض يوم النّساء العالمي كتأكيد جدول أعمالهم, كتأكيد, يستخدم في المناسبة للمطالبة للتّصديق من المضادّ للمرأة, المعاهدة الغير اجتماعيّة سمّت CEDAW (Convention to Eliminate All Forms of Discrimination Against Women).  ( مؤتمر لإزالة كلّ الأشكال لتمييز ضدّ النّساء ). الدّكتور دي سوليني اشارت بأن مثل هذا الكلام للصّيغة للقرار الذي مرّر من قبل لجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب يوم الأربعاء كان مذكّرًا باللّغة المستخدمة بجماعات الإجهاض للمطالبة CEDAW. " ثانيةً, قرص سمّ آخر لفّ في اللّغة المغطّاة بالحلوى عن النّساء, CEDAW ستكون ضارّة بالنّساء الأمريكيّات لأنه ستستبدل قوانين عدم التّعصّب الأفضل لأمريكا بالقوانين المؤيّدة من قبل البلاد مثل العراق, نيجيريا والبيرو, البلاد التي تسمح بمثل هذه الأشياء كالموت بالرّجم, ختان الإناث أو التّعقيم المكره."

http://www.lifesite.net/ldn/2003/mar/03030702.html 


حركة مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us:
scfl_2000@yahoo.com
 

<