جوربتشاف يدعو إلى "النظام العالمي الجديد

وايت سلفر سبرنج ولاية فرجينيا الغربية (USA) في 6 تشرين الأول ، 2004 الرئيس السوفياتي السابق مخائيل جورباتشاف الذي يعزز الحكومة العالمية الواحدة تحت ستار "الحكم الأرضي" دعى يوم الثلثاء إلى "حكم عالمي جديد " الذي سوف يكون أساسه تمسّك قوي بالقانون الدولي.  

 

بكلامه إلى إجتماع زعماء شركات التأمين ال91 قال جوربتشاف بأن تطوير الحكم العالمي الجديد يجب ان يتمسّك بالقانون الدولي ، معتمداً بثقل على الأمم المتحدة ولا يسعى ان يفرض نظرات دولة او مجموعة دول على غيرها. وقال يجب على الحكم الجديد ان يكون أكثر ثابةً ، أكثر عدالةً ، وانسانياً . وقال : سوف لن يرفض تنوّع الحضارة والعرق في العالم ، وسوف لن يتجاهل التحديات البيئّية .

وقد استهدف الولايات المتحدة ، الدولة المتطورة الوحيدة التي رفضت إستسلام استقلاها إلى محكمة الجرائم الدولية، وقال جوربتشاف : الحكم العالمي لا يعني حكومة العالم ولا تقدر ان تبني حكم عالمي جديد على أسس تصادمات بدائية.

 

 جوربتشاف مع تأثير رفيقه موريس سترونج شارك في كتابة "دستور الأرض" الشهير الذي يأملون ان يرشد حكم العالم الجديد على اساس  " اخلاقيات أرضية" يُقرأ في الدستور مثل الوصايا العشر لبدعة الدهر الجديد التي من ضمنها لغة تدعم الإجهاض.


See related LifeSiteNews.com coverage:
Ominous Anti-Family, Anti-Life Earth Charter Completed
http://www.lifesite.net/ldn/2000/mar/00033101.html


New World 'ten Commandments' Venerated In 'ark Of Hope'
http://www.lifesite.net/ldn/2002/sep/02091201.html

 


حركة مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us:
scfl_2000@yahoo.com