19 weeks

تظهر بيانات جديدة أن القوانين المؤيدة للحياة أوقف عشرات الآلاف من عمليات الإجهاض في أمريكا

تظهر بيانات جديدة أن القوانين المؤيدة للحياة أوقف عشرات الآلاف من عمليات الإجهاض في أمريكا
يشير تقرير جديد إلى أنه تم إجراء 32،260 عملية إجهاض أقل في الولايات المتحدة في الأشهر الستة التي أعقبت سقوط رو - وقد يكون هذا أقل من العدد.
maxresdefault
مع سقوط قضية رو ضد وايد، تصاعدت حروب الإجهاض الأمريكية، حيث أقرت بعض الولايات أو نفذت تدابير حماية للأطفال قبل الولادة، بينما شرعت ولايات أخرى قتل الأجنة حتى الولادة أو تحولت ولايات إلى "ملاذات للإجهاض". الديموقراطيون مصممون على التعامل مع هذه القضية ، في حين أن العديد من الجمهوريين الذين لم يكونوا مؤيدين للحياة بشكل خاص في البداية يرغبون في الهروب منها - لكن تقريرًا جديدًا من جمعية تنظيم الأسرة يشير إلى أن العمل الشاق للحركة المؤيدة للحياة هو الدفع.
في الأشهر الستة منذ قرار دوبس العام الماضي، كان هناك 53777 حالة إجهاض أقل في المتوسط كل شهر ، مع متوسط عدد حالات الإجهاض بين يوليو وديسمبر من عام 2022 وهو 77073 ، بانخفاض قدره 7 ٪ عن المتوسط بين أبريل ومايو. . بشكل ملحوظ، شهدت الولايات التي لديها قوانين مؤيدة للحياة أدنى معدلات الإجهاض - كما أفادت بلومبرج ، في "ألاباما وأركنساس وأيداهو وكنتاكي ولويزيانا وميسيسيبي وميسوري وأوكلاهوما وساوث داكوتا وتينيسي وتكساس وفيرجينيا الغربية وويسكونسن - كان هناك 265 عملية إجهاض في الشهر في المتوسط من يوليو إلى ديسمبر. وهذا يمثل انخفاضًا بنسبة 96٪ عن شهري أبريل ومايو ".
أحد الأسباب الرئيسية لذلك، كما أشارت بلومبرج، هو أن "المواطن الأمريكي العادي يعيش الآن على بعيد 275 ميلاً من مرفق للإجهاض أكثر مما كان عليه قبل القرار" والمرضى "يعتمدون بشكل متزايد على خدمات الرعاية الصحية عن بعد لرعاية الإجهاض. في أبريل ، شكلت الرعاية الافتراضية 4٪ من جميع حالات الإجهاض. بحلول كانون الأول (ديسمبر) كانت 11٪ ، بحسب التقرير ". ويشير التقرير إلى أنه تم إجراء ما مجموعه 32260 عملية إجهاض أقل في الولايات المتحدة في الأشهر الستة التي أعقبت سقوط رو.
يتشكك المؤيدون للحياة بشكل طبيعي في البيانات الواردة من مصادر مؤيدة للإجهاض، لكن الدكتور مايكل نيو، خبير الإحصاء المؤيد للحياة، أشار إلى أنه قد تكون هناك أخبار أفضل في الواقع:
كما علقت من قبل ، من المحتمل أن يقلل تقدير # WeCount من انخفاض الإجهاض الفعلي الناتج عن القوانين المؤيدة للحياة على مستوى الولاية. هذا هو لسببين. أولاً ، كانت بعض الولايات تطبق بالفعل قوانين قوية مؤيدة للحياة قبل قرار دوبس. بدأت ولاية تكساس في تطبيق قانون نبضات القلب في 1 سبتمبر 2021. وجد تحليل معهد شارلوت لوزير لبيانات الولادة في تكساس أن قانون نبضات القلب وحده كان يمنع ما يقرب من 1000 عملية إجهاض في تكساس كل شهر. بالإضافة إلى ذلك ، بدأت أوكلاهوما في فرض قانون ضربات القلب في مايو 2022 ، مما أدى أيضًا إلى انخفاض كبير في الإجهاض قبل دوبس.
ثانيًا ، فشل تحليل # WeCount في تفسير حقيقة أن أعداد الإجهاض كانت تتزايد بالفعل في العديد من الولايات الليبرالية سياسيًا قبل دوبس. ويرجع ذلك جزئيًا إلى الاتجاه السائد في ارتفاع معدلات الإجهاض الذي بدأ في عام 2018 ، مدفوعًا بزيادة عمليات الإجهاض الكيميائي. يرجع ذلك جزئيًا إلى تغييرات السياسة. في السنوات الأخيرة، تم إلغاء قوانين مشاركة الوالدين المؤيدة للحياة في إلينوي وإضعافها في ماساتشوستس. أيضًا، بدأت برامج Medicaid
التابعة للولاية في إلينوي وماين في تغطية عمليات الإجهاض الاختيارية. ترجع بعض الزيادات في الإجهاض في هذه الولايات الزرقاء إلى الاتجاهات والتغيرات السياسية. ليس كل هذا بسبب سعي النساء من الولايات المحافظة للإجهاض في الولايات التي تكون فيها قوانين الإجهاض أكثر تساهلاً.
بشكل عام، خلصت نيو إلى أن تقرير جمعية تنظيم الأسرة يعد أخبارًا جيدة للغاية، حيث أن القوانين التي تحمي حقوق الإنسان قبل الولادة في 13 ولاية تؤتي ثمارها وتنقذ حياة عشرات الآلاف من الأرواح. صحيح أنه كانت هناك انتكاسات في العام الماضي ، خاصة في ميتشجان ومونتانا. ولكن من الصحيح بنفس القدر أن عمل نصف قرن أتى ثماره ، ولم يعد الإجهاض حقًا دستوريًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، أقوى ديمقراطية في العالم ، وتضمن القوانين على مستوى الولاياتة أن ينتهي الأمر بمزيد من الأطفال في أسرة الأطفال. بدلاً من مكبات النفايات أو المحارق.
https://www.lifesitenews.com/blogs/pro-life-laws-are-stopping-tens-of-thousands-of-abortions-new-data-shows/؟utm_source=featured-news&utm_campaign=usa 

 

قائمة شاملة من الشركات التي تستخدم خلايا الجنين المجهض كنكهة

برابس والإجهاض

مجهض عن عمر 80 قُتل أكثر من 80 ألف طفل في الإجهاض

الخلايا الجذعية: نقاط التكلم

* صور الإجهاض يقتل كل سنة 40- 60 مليون طفل في العالم

* عنف الإجهاض المخفي
*
كيف تشعر إذا رفضُوك، وقتلُوكَ بالإجهاض؟
*
الألم قبل الإجهاض- وعند ساعة الإجهاض -وما بعد الإجهاض
*
تحذير للذين يستعملون الإجهاض الكيماوي سايتوتاك Cytotec
*
 لا تسمحوا لهم قتل الطفل بالإجهاض
*
سعر الإجهاض في لبنان
* الضغط للحصول على إجهاض 
*
التوبة والندامة والإجهاض الذي يستعبد النساء  
*
المرأة بعد الإجهاض: المأساة، القبول، والغفران
*
 الإجهاض وحالة الطوارئ
*
الإجهاض وانهيار المجتمع
*
حبوب الإجهاض متوافرة في جميع الصيدليات في لبنان
*
صحّة الأم والإجهاض
*
الإجهاض الإجباري والتعقيم الإجباري في سياسة الصين للطفل الواحد
* تحسين النسل Eugenic
*
كيف نقدر أن نقاوم برامج صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA؟ 
* الإجهاض والإرهاب
*
القانون والإجهاض في لبنان
*
رسالة من ولد مُجهض ألى أمه
*
حملة عالمية لترويج الإجهاض تحت ستار حياة الأم بخطر وتشوه الجنين
* صور الإجهاض
*
الطوباوية الأم تيريزا عن الإجهاض
* تقدر اليوم ان تخلّص حياة طفل من الموت
* عيد الأم وحقّ الحياة

* المحكمة الأمريكية العليا حافظة على تحريم الإجهاض الولادة الجزئي – تراث للحياة للرئيس لبوش قد تأسس
* طرق الإجهاض
* الإجهاض
*حضارة الإجهاض
*
حبوب وكيماويات الإجهاض
* لغات الإجهاض الكاذبة
* تصحيح اللغة عن الحبل والإجهاض
* الإجهاض والصّحّة العقليّة
*
أسئلة وأجوبة عن الإجهاض
* عوارض الاذى ما بعد الإجهاض:
* إذا لم نوقف الإجهاض حياتنا جميعاً في خطر
* الصلة بين الإجهاض وما يسمّى القتل الرحيم - اليوثانيجيا  Euthanasia - Euthanasie
* أي كائن بشري يجلب التغيير
* إستمع صوتي
* التبنّي
* الرعايا الكاثوليكية لتصلي من أجل إغلاق المجاهض
* كذبة الإجهاض العلاجي في لبنان
* توقعات عدد الإجهاض في لبنان: مقارنة مع كندا بنسبة الخصوبة
* كيف يحصل تشريع الإجهاض وطرق منع الحمل في الدول العربية

* رؤى والإجهاض

AandEarabic