19 weeks

مجهض عن عمر 80 قُتل أكثر من 80 ألف طفل في الإجهاض

مجهض عن عمر 80 قُتل أكثر من 80 ألف طفل في الإجهاض

 louispayneنقلها إلى العربية شربل الشعار
في 4 آذار 2019  ربما أقدم مجهض في ولاية ألاباما ربما قتل أكثر من 80 ألف  طفل بالإجهاض في حياته.

 منظمة الدفاع عن الحياة في مدينتة [توسكلسوسا] مؤخّرا أتوا بتقدير مروّع بعد يفحص عمل المجهض لويس باين والذين يعملون معه لمركز النساء في غرب ألاباما في [تثسكلووسا].

 

يبدو أن باين ، الذي سيبلغ من العمر 80 عامًا في أبريل ، ما زال يمارس نشاطه في مجال الإجهاض إلى جانب ويلي باركر ، وهو مُجهِض يُدّعى أنه مسيحي.

وقالت المجموعة المؤيدة للحياة إن باين يعمل في أكبر منشأة للإجهاض في ألاباما منذ 25 عامًا ، لكنه كان مرخصًا له منذ عام 1972 ويعتقد أنه يجري عمليات إجهاض حتى في بداية مسيرته المهنية.

"بينما لم يكن الدكتور باين هو المجهض الوحيد خلال هذه السنوات الخمس والعشرين ، فقد كان هو المجهض الأساسي وبدون امتيازاته المقبولة في مستشفى مدينة درويد ، لم يتمكن مركز نساء ألاباما الغربي من إبقاء أبوابه مفتوحة" ، قالت المجموعة المؤيدة للحياة لموقع   LifeNews.

على الرغم من تقاعده في عام 2014 ، قالت المجموعة المؤيدة للحياة إنه بدأ العمل في مكان (منشأة) الإجهاض مرة أخرى في عام 2015 لأنه لم يستطع العثور على مجهض أخر بداله.

 تشير بيانات وزارة الصحة العامة  إلى أن منشأة الإجهاض تقوم بإجراء بمعدل 3256 عملية إجهاض سنويًا . ويبلغ معدل الإجهاض خلال الـ 25 سنة الماضية مجموع 81400 عملية إجهاض. وهذا يعني أن باين مسؤول عن الإشراف على أكثر من 80 ألف موت طفل لم تولد بعد بالإجهاض. يمكن أن يكون المجموع أعلى من ذلك بكثير إذا كان أيضا يجهض الأطفال الذين لم يولدوا بعد في بداية حياته المهنية.

 

وفقالت المجموعة المؤيدة للحاية في توسكلسوسا ، بإن العديد من سكان ولاية ألاباما لا يعرفون أن منشأة الإجهاض موجودة.

إذ شاركوا المعلومات لتشجيع المزيد من الناس على الانخراط في الحركة المؤيدة للحياة في ألاباما.

"لقد أصبحت ثقافتنا ضعيفة الأحساس حتى الموت ، وقد تم تدريبها على البحث عن الذات أولاً" ، كما ذكرت المجموعة.

"ولكن كل حياة بشرية مهمة (مهما كانت كبيرة أو صغيرة) ويجب أن نأخذ بعين الاعتبار الآخرين حتى ولو كان ذلك صعب، أو غير مرتاحين ، أو مؤلمين ، أو محرجين ، أو يكون ذلك غير ملائم.

نحن نقر تماماً بأن حالات الحمل غير المخطط لها غالباً ما تكون حالات صعبة، لكن هنالك مساعدة الحقيقية، من النوع الذي يساعد الأم والطفل على حد سواء. "

في الولايات المتحدة ، تم إجهاض حوالي 60 مليون طفل لم يولد بعد، منذ أن سمح قرار المحكمة الأمريكية العليا رو ضد واد بالإجهاض عند الطلب في عام 1973.

وعلى الرغم من انخفاض معدلات الإجهاض، إلا أن ما يقرب من مليون طفل لم يولدوا بعد ما زالوا يموتون كل عام بالإجهاض في أمريكا.

AandEarabic

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *