COVID-19-vaccine

طبيب في مقاطعة كيبيك، كندا يشهد أن مرضى كوفيد قد تم قتلهم بالقتل الرحيم بدلاً من معالجتهم

 

euthanasia-injection (2) طبيب في مقاطعة كيبيك، كندا يشهد أن مرضى كوفيد قد تم قتلهم بالقتل الرحيم بدلاً من معالجتهم
المدير التنفيذي ، ائتلاف تجنب القتل الرحيم.
كشف تحقيق في مقاطعة كيبيك، كندا في الوفيات المرتبطة بالكوفيد عن حقائق أكثر إثارة للقلق.
نشرت في شهر أيلول سبتمبر مقالًا من شهادة ممرضة مساعدة تدعي أن العديد من وفيات الكوفيد 19 في دار رعاية نتجت عن سوء المعاملة والإهمال .

أخبر طبيب من كيبيك التحقيق في الوفيات المرتبطة بـالكوفيد أن العديد من المرضى الذين يمكن علاجهم ماتوا بالفعل بسبب القتل الرحيم.
ذكر مقال بقلم كلارا ديسكيرنينج لـ دار الصحافة الكندية عن شهادة الدكتور فينه كيم نغوين التي عملت في غرفة الطوارئ في المستشفى اليهودي العام في كيبيك خلال الموجة الأولى من جائحة الكوفيد 19
أخبر الدكتور نغوين ، الذي سبق أن أدار جائحة إيبولا لأطباء بلا حدود ، لجنة التحقيق بما يلي:

المرضى الذين وصلوا من دار الرعاية (مأوى العجزة) مع حالات ثقيلة من الكوفيد 19 كانوا ، حسب قوله ، "بشكل جيد بشكل مدهش بعد يوم أو يومين من الحقن أو الأكسجين".
"من خلال ترطيب هؤلاء المرضى ، تعافوا بسهولة شديدة ،"
تم إرسال الدكتور نغوين إلى دار الرعاية للعمل مع مرضى الكوفيد 19.
شهد الدكتور نغوين أنه وجد نفسه في وضع مختلف تمامًا.
تقول ديسكيرنينج :
كانت رغبته في نقل المرضى إلى المستشفى ، سرعان ما اكتشف "العوائق الكثيرة" التي تعترض طريقه ، فيما أوصت إرشادات الصحة العامة بإبقاء المقيمين هناك.
وشهد أنه بالنسبة للمرضى العالقين في دار الرعاية، كانت الإجراءات الوحيدة المتاحة غالبًا هي بروتوكولات الضائقة التنفسية في نهاية العمر ، أو الكوكتيلات القوية من الأدوية المستخدمة لتقليل المعاناة.
"هذه بروتوكولات تؤدي إلى الموت.
[…] أصرّ انه كان في الحقيقة قتل رحيم .
"ما اصدمني حقًا هو أنني رأيت مرضى لم يكن عليهم الذهاب إلى هناك ، وكان من الممكن علاجهم".
أبلغت ديسكيرنينج أيضًا عن شهادة من الدكتور ريجان أيبار الذي أخبر التحقيق أن 10 ٪ من المرضى في دار الرعاية ماتوا بسبب الكوفيد 19 خلال هذه الفترة.
الدكتور هيبير متخصص في علم الشيخوخة وأستاذ في تقييم السياسة الصحية في جامعة مونتريال شهد أن هذه الوفيات تمثل "مجزرة" من خلال "التفرقة المنهجية للشيخوخة".
أشار الدكتور أيبار إلى إدارة الرعاية الصحية في كيبيك على أنها "وحوش إدارية" في إشارة إلى ما أشار إليه بالمستويات الهرمية الستة للإدارة.
تم إنشاء تحقيق في مقاطعة كيبيك، كندا للتحقيق في السبب أنه في الفترة من 25 فبراير إلى 11 يوليو 2020 ، شكّل سكان كيبيك الذين يبلغون من العمر 70 عامًا أو أكثر 92 ٪ من الوفيات الناجمة عن الكوفيد 19.
لقد كتبت عدة مقالات بشأن وفيات الكوفيد 19.
أعتقد أنه بدرجات متفاوتة ، حدث نفس الإساءة والإهمال والقتل الرحيم الذي حدث في وفيات كيبيك الكوفيد 19 في ولايات قضائية أخرى.
الاختلاف الوحيد هو أن كيبيك قد أنشأت تحقيقًا في هذه الوفيات المرتبطة بـ الكوفيد19 .

مقالات أخرى حول هذا الموضوع:
يبدو أن ادعاء كندا بتقييم كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة هو خاطئ أثناء جائحة الكوفيد19 ( ).
https://alexschadenberg.blogspot.com/2020/11/canadas-claim-to-value-seniors-disabled.html
43٪ من وفيات الكوفيد19 في الولايات المتحدة كانوا من المقيمين في دور رعاية المسنين ( Link ).
https://alexschadenberg.blogspot.com/2020/06/43-of-us-covid-19-deaths-were-nursing.html
خلسة القتل الرحيم :
كم عدد كبار السن المصابين بـ COVID-19 الذين قتلوا؟
( رابط ).
https://alexschadenberg.blogspot.com/2020/06/stealth-euthanasia-how-many-canadian.html
81٪ من وفيات الكوفيد-19 في كندا كانوا مقيمين في الرعاية طويلة الأمد ( رابط ).
https://alexschadenberg.blogspot.com/2020/06/stealth-euthanasia-how-many-canadian.html

ما هي لقاحات لكوفيد-19 المرتبطة بالإجهاض؟
ترجمة شربل الشعّار
كندا

قال الكاردينال ريموند بيرك: "يجب أن يكون واضحًا أنه ليس هناك ما يبرر أخلاقياً تطوير لقاح من خلال استخدام خطوط الخلايا للأجنة المجهضة".

في 5 كانون الثاني 2021 - مع بدء طرح لقاحات مختلفة في جميع أنحاء العالم ، كاستجابة واضحة لـكوفيد-19 ، تظل الأسئلة حول تطوير وسلامة العديد من اللقاحات.

يفحص الملخص تطوير واختبار اللقاحات من عدة زوايا: فيما يتعلق بالإجهاض؛ مخاوف بشأن البنية العلمية والتأثيرات الصحية للقاح؛ وكذلك ردود الأساقفة والنشطاء المؤيدين للحياة على اللقاحات. يتم فحص خمسة لقاحات مرتبطة بالإجهاض، ولقاحان على ما يبدو لا علاقة لهما بالإجهاض.

يمكن أيضًا العثور على مخططين مفيدين، يوضحان بالتفصيل اللقاحات التي تستخدم خطوط الخلايا من الأطفال المجهضين، وفي أي مرحلة يتم استخدام خطوط الخلايا.

لقد تحدث الكاردينال ريموند بورك، الرئيس السابق للمحكمة العليا للرسولية سيجناتوري ، في الماضي ضد اللقاحات التي تستخدم الأطفال المجهضين: "يجب أن يكون واضحًا أنه لا يوجد أي مبرر أخلاقيًا لتطوير لقاح من خلال استخدام خطوط الخلايا للأجنة المجهضة . إن التفكير في إدخال مثل هذا اللقاح في الجسم هو أمر بغيض بحق ".

بصرف النظر عن أي صلة بالإجهاض، تشير هنا إلى تعليقات عدد من الخبراء الذين ذكروا أنه لا توجد حاجة للتلقيح الشامل من أجل إنهاء أزمة فيروس كورونا فلقد كتب الدكتور مايكل ييدون ، الذي "أمضى أكثر من 30 عامًا في قيادة أبحاث جديدة حول أدوية [الحساسية والجهاز التنفسي] في بعض أكبر شركات الأدوية في العالم" ، وتقاعد من شركة فايزر مع "أعلى منصب بحثي في هذا المجال" ، في شهر تشرين الأول:

ليست هناك حاجة على الإطلاق للقاحات للقضاء على الوباء. لم أسمع قط مثل هذا الهراء يتحدث عن اللقاحات. لا تقم بتلقيح الأشخاص غير المعرضين لخطر الإصابة بمرض ما. أنت أيضًا لا تخطط لتطعيم الملايين من الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة بلقاح لم يتم اختباره على نطاق واسع على البشر.

في مقابلة نُشرت هذا الأسبوع، صرحت الدكتورة تيريزا ديشر (دكتوراه في علم وظائف الأعضاء الجزيئي والخلوي من جامعة ستامفورد) أن "هذا الفيروس حتى الآن له أقل من 0.03٪ معدل وفيات ومعظم هؤلاء الأشخاص، أعتقد أنه 92٪ أو أعلاه ، لديهم مشاكل صحية أخرى؛ نحن نصنع لقاحًا بسرعة الانحراف لفيروس لا يبدو أنه سيحتاج إلى لقاح ". في المقابلة نفسها، أكدت ديشر أنه في رأيها سيكون الشخص العقلاني على أرضية صلبة لتجنب أي لقاح لفيروس كورونا.

لقاح فايزر المرتبط بالإجهاض

صلة الإجهاض: لم يتم تطوير لقاح فايزر باستخدام سلالات خلوية من أطفال تم إجهاضهم، ولكن " واحد من الاختبارات المعملية المؤكدة على اللقاح تضمنت للأسف خطًا خلويًا قديمًا للجنين." تشير منظمة أطفال الله للحياة إلى أن لقاح فايزر يتم اختباره باستخدام خط خلايا
 HEK 293
 المشتق من أنسجة الكلى المأخوذة من طفل سليم تم إجهاضه في هولندا في السبعينيات.

مخاوف بشأن بنية اللقاح: يستخدم لقاح فايزر تقنية

mRNA 

، وهي تقنية جديدة لدرجة أنه لم تتم الموافقة عليها بعد للاستخدام من قبل إدارة الغذاء والدواء. طريقة إدخال

 mRNA

 في خلايا المريض سليمة، جزيئات الدهون النانوية (أل أن بي)، غير معتمدة، حيث ذكرت موديرنا (التي تستخدم أيضًا

 mRNA)

أنها لا تستطيع التأكد من أن (أل أن بي) لن يكون لها آثار ضارة.

يجب أيضًا حفظ اللقاح في درجات حرارة باردة غير مسبوقة ، -70 درجة مئوية (-94 درجة فهرنهايت) - ما يقرب من ضعف البرودة مثل متوسط درجة حرارة القطب الشمالي في الشتاء.

مخاوف تتعلق بالسلامة والآثار الجانبية ونتائج التجارب: كما ذكرنا سابقًا، يستخدم لقاح فايزر تقنية جديدة للغاية لم تتم الموافقة عليها من قبل.

على الرغم من مزاعم شركة فايزر عن سلامة 90٪ ، ظهرت بسرعة تقارير تظهر أن المتطوعين في تجربة اللقاح عانوا من آثار جانبية "شديدة". عانى المشاركون من الصداع والحمى وأعراض تشبه صداع الكحول.

ذكر تحذير من حكومة المملكة المتحدة بشأن اللقاح أنه لا ينبغي استخدام اللقاح من قبل الأمهات الحوامل أو المرضعات والأطفال، وأضاف أنه لم يكن على دراية بتأثير اللقاح على الخصوبة. يجب على النساء تجنب الحمل لمدة شهرين بعد التطعيم ، وفقًا للوثيقة.

شارك الدكتور مايكل ييدون ، نائب الرئيس السابق لشركة فايزر ، في تأليف رسالة إلى وكالة الطب الأوروبية ، يحذر فيها من أن اللقاح قد يمنع التطور الآمن للمشيمة عند النساء الحوامل ، مما يؤدي إلى "إصابة النساء اللواتي تلقين التطعيم بالعقم"

شركة فايزر خالية أيضًا من التعويض في المملكة المتحدة والولايات المتحدة

أشارت منظمة الدفاع عن صحة الأطفال في مقال إلى أنه في وقت سابق من هذا العام "دفعت الولايات المتحدة بهدوء من خلال أنظمة فيدرالية التي تمنح صانعي لقاحات فيروس كورونا مناعة كاملة من المسؤولية". (لا يمكن بالفعل مقاضاة مصنعي اللقاحات في الولايات المتحدة إذا كانت منتجاتهم تؤذي أو تقتل الناس بفضل قانون غير معروف من الثمانينيات).

بعد اليوم الأول من استخدام لقاحات فايزر في المملكة المتحدة، أصيب شخصان بردود فعل تحسسية، مما دفع الأشخاص الذين لديهم تاريخ من ردود الفعل التحسسية القوية إلى عدم تناولها.

حذرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من العديد من الآثار الجانبية الخطيرة لأي لقاح لفيروس كورونا ، بما في ذلك النوبات القلبية والسكتات الدماغية وصدمة الحساسية.

لقاح موديرنا المرتبط بالإجهاض

صلة الإجهاض: لقاح موديرنا مرتبط بشكل كبير بالإجهاض. قام أطفال الله من أجل الحياة بتجميع الأبحاث لإظهار أن موديرنا تستخدم "على نطاق واسع" خط خلية الجنين المجهض 

HEK-293

 "في" التصميم الأساسي لتقنية

 mRNA ،

وَزَّة بروتين الخاص بهم وفي البحث والتطوير والإنتاج والاختبار. " البروتينات المستخدمة في اللقاح نفسه و

 mRNA 

"بُنيت على تقنية تستخدم على نطاق واسع الخلايا الجنينية المجهضة، مما يجعل اللقاح غير أخلاقي تمامًا من البداية إلى النهاية."

مخاوف بشأن بنية اللقاح: يستخدم لقاح موديرنا تقنية

 mRNA 

، وهي تقنية جديدة لدرجة أنه لم تتم الموافقة عليها بعد لاستخدامها من قبل إدارة الغذاء والدواء. الطريقة لإدخال

mRNA 

ال مرنا داخل المريضة خلايا سليمة، دهن ننوبرتيكلس (أل أن بي) هو غير معتمد، وقد صرحت شركة موديرنا أنها لا تستطيع التأكد من أن (أل أن بي) الخاص بهم لن يكون له آثار سلبية.

مخاوف تتعلق بالسلامة والآثار الجانبية ونتائج التجارب: لا تزال هناك مخاوف بشأن بنية اللقاح ، لأنه يستخدم مثل هذه التكنولوجيا الجديدة.

اعترفت موديرنا بأن اللقاح سيسبب آثارًا جانبية خفيفة أو معتدلة على الأقل. كما أوقفت اختبار أعلى جرعة من اللقاح، بسبب عدد التقارير عن ردود فعل شديدة.

تم تخطي الاختبارات على الحيوانات تمامًا. احتاج عشرون بالمائة من الأشخاص الذين يتلقون جرعة عالية في التجارب إلى دخول المستشفى؛ تم اختبار 45 شخصًا فقط، وتم اختيارهم خصيصًا لكونهم يتمتعون بصحة جيدة ولياقة بدنية عالية.

توفي كاهن شارك في المرحلة الأخيرة من اختبار اللقاح بشكل غير متوقع في منزله بعد بضعة أسابيع من تلقيحه للمرة الثانية، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت وفاته بسبب اللقاح.

حذرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من العديد من الآثار الجانبية الخطيرة لأي لقاح لفيروس كورونا، بما في ذلك النوبات القلبية والسكتات الدماغية وصدمة الحساسية.

حذر الأب روبرت ألتيير من مخاطر تغيير لقاح موديرنا للـ (أر أن أي) في الجسم، واصفا إياه بأنه "شنيع" و "شرير". كما حذر الأسقف ستريكلاند الناس عبر تويتر من لقاح موديرنا ، قائلاً إنه "لم يتم إنتاجه أخلاقياً" ، وحث الناس على رفضه.

أكسفورد / أسترازينيكا - متصل بالإجهاض

صلة الإجهاض: تم تطوير لقاح أكسفورد / أسترازينيكا من سلالات خلايا طفل مجهض ، خط الخلية

 HEK-293.

 كما أنها تستخدم خط الخلايا الجنينية في التصميم والاختبار.

تركيب اللقاح: يستخدم النواقل الفيروسية ، التي تنمو مستضدات لكوفيد-19 في خلايا الأشخاص. يتم تصنيع النواقل الفيروسية باستخدام خطوط الخلايا الجنينية من الأطفال المجهضين لتنمية هذه النواقل.

مخاوف تتعلق بالسلامة والآثار الجانبية ونتائج التجارب: شهد اللقاح "آثارًا سلبية" بنسبة 60٪ من المتلقين في المرحلة المبكرة من تجربته.

تم تعليق تجارب اللقاح سابقًا في شهر سبتمبر/ أيلول لعدة أسابيع بسبب رد فعل سلبي شديد من أحد المتطوعين.

توفي أحد المتطوعين في تجارب اللقاح في البرازيل في أكتوبر: تتضارب التقارير حول ما إذا كان قد توفي بسبب مضاعفات اللقاح.

حذرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من العديد من الآثار الجانبية الخطيرة لأي لقاح لفيروس كورونا ، بما في ذلك النوبات القلبية والسكتات الدماغية وصدمة الحساسية.

جونسون وجونسون / جانسن- مرتبط بالإجهاض

صلة الإجهاض: يستخدم جونسون وجونسون خط الخلايا الجنينية

 PER.C6 

في تصميم اللقاح وتطويره واختباره. تم اشتقاق خط الخلايا الجنينية

 PER.C6

 من أنسجة شبكية مأخوذة من طفل رضيع يبلغ من العمر 18 أسبوعًا تم إجهاضه في هولندا في عام 1985 وتحويله لاحقًا إلى خط خلايا جنينية في عام 1995. خط الخلية مملوك من قبل شركة جانسن.

تركيب اللقاح: يستخدم لقاح جونسون وجونسون ناقلًا للفيروسات الغدية، وهو "فيروس معدل وراثيًا يقود الجسم إلى إنتاج بروتين يتفاعل معه الجهاز المناعي بعد ذلك".

مخاوف تتعلق بالسلامة والآثار الجانبية ونتائج التجارب: تم تعليق تجارب اللقاح بعد أن أصيب أحد المشاركين بمرض غامض. تم الآن خفض عدد المشاركين في التجربة من 60.000 إلى 40.000.

الشركة في المرحلة الثالثة من التجارب وتهدف إلى التقدم للحصول على الموافقة على اللقاح في شهر شباط/ فبراير.

يلاحظ أطفال الله من أجل الحياة أن هناك أيضًا مخاطر صحية كبيرة واردة في خط الخلايا الجنينية.

كما هو الحال مع اللقاحات الأخرى، حذرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من العديد من الآثار الجانبية الخطيرة لأي لقاح لفيروس كورونا ، بما في ذلك النوبات القلبية والسكتات الدماغية وصدمة الحساسية

سانوفي باستور وترنسليت بايو - مرتبطة بالإجهاض

صلة الإجهاض: أظهرت الأبحاث الحديثة التي أجراها معهد شارلوت لوزير أن لقاح 

mRNA 

، المصنوع بالشراكة مع سانوفي باستور وترنسليت بايو ، قد تم اختباره على خط خلايا الجنين المجهض 

HEK-293.

تركيب اللقاح: يستخدم اللقاح تقنية

 mRNA

، بأسلوب كل من شركة فايزر وشركة موديرنا. حذرت شركة موديرنا من أنهم لا يستطيعون التأكد من أن (أل أن بي) الخاص بهم لن يكون له آثار سلبية.

مخاوف تتعلق بالسلامة والآثار الجانبية ونتائج التجارب: انتهى اللقاح المشترك حاليًا من دراسات ما قبل السريرية، والتي يُقال إنها مواتية. لم يتم إجراء المزيد من مراحل الاختبار بعد.

سانوفي باستور وجي أي كي - على ما يبدو خالية من صلة بالإجهاض

صلة الإجهاض: على عكس لقاح

 mRNA 

الذي طورته شركة سانوفي ، يبدو أن اللقاح القائم على الحمض النووي يتم إنتاجه دون ارتباط بالإجهاض حتى الآن.

تركيب اللقاح: يتم تصنيع لقاح الحمض النووي باستخدام الحمض النووي لمنصة التعبير عن الفيروس البكتيري ، حيث تقوم شركة سانوفي بزراعة اللقاح وتطويره باستخدام خط خلية أس-أف9 من دودة الجيش الخريفية.

مخاوف تتعلق بالسلامة والآثار الجانبية ونتائج التجارب: لم يكن اللقاح في المرحلة الثالثة من تجاربه بعد ولم تكن النتائج كافية، مما يعني أن اللقاح لن يكون جاهزًا على الأرجح حتى أواخر عام 2021.

قد يكون هناك تضارب في المصالح مع سير باتريك فالانس ، كبير المستشارين العلميين لحكومة المملكة المتحدة. تم التعاقد مع شركة جي أس كي من قبل المملكة المتحدة لصنع لقاحات كوفيد-19 لكن فالانس هو الرئيس السابق للشركة ولديه أسهم فيها بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني. 

في مناظرة في شهر تموز/يوليو ، قام روبرت إف كينيدي الابن ، ابن شقيق الرئيس الأمريكي السابق جون إف كينيدي ومحامي ومؤلف أمريكي لشؤون البيئة ، بتسليط الضوء على كل من شركة سانوفي وجي أس كي، على أنهما من بين العديد من منتجي اللقاحات مع سجل بتكبدهم عقوبات جنائية على منتجاتهم. .

أشار كينيدي إلى أن أربعة من كبار مطوري لقاحات فيروس كورونا ، وهم جلاكسو ، وسانوفي ، وفايزر ، وميرك ، "أدينوا بارتكاب جرائم متسلسلة".

 "في السنوات العشر الماضية، في العقد الماضي فقط، دفعت تلك الشركات 35 مليار دولار في شكل عقوبات جنائية، وتعويضات، وغرامات، للكذب على الأطباء، والاحتيال على العلم، وتزوير العلم، وقتل مئات الآلاف من الأمريكيين عن عمد، قال كينيدي خلال المناقشة.

"يتطلب الأمر تنافرًا معرفيًا للأشخاص الذين يفهمون ثقافات الشركات الإجرامية لهذه الشركات الأربع ليعتقدوا أنهم يفعلون ذلك في كل إناتج آخر لديهم، لكنهم لا يفعلون ذلك باللقاحات."

نوفافاكس- مرتبط بالإجهاض

صلة الإجهاض: لقاح نوفافاكس مرتبط بالإجهاض من خلال ربط بعض اختباراته بخلايا 

HEK 293.

تركيب اللقاح: يتم تصنيعه باستخدام خط الخلايا اللافقارية أس_أف9 لإنتاج مستضدات البروتينات النانوية التي تجعل لقاحها فعالاً.

مخاوف تتعلق بالسلامة والآثار الجانبية ونتائج التجارب: على عكس العديد من اللقاحات الأخرى ، أجرت نوفافاكس دراسات على الحيوانات ، والتي أفادت أنها أثبتت مكافحة فعالة لكوفيد-19.

اللقاح حاليًا هو في المرحلة الثالثة من التجارب، ومن المتوقع أن تظهر النتائج في أوائل هذا العام.

https://www.lifesitenews.com/news/which-covid-19-vaccines-are-connected-to-abortion

  19 مجمع العقيدة والإيمان إشعار حول أخلاقيات استخدام بعض اللقاحات المضادة لفيروس كوفيد 

قائمة شاملة من الشركات التي تستخدم خلايا الجنين المجهض كنكهة

برابس والإجهاض

مجهض عن عمر 80 قُتل أكثر من 80 ألف طفل في الإجهاض

الخلايا الجذعية: نقاط التكلم

* صور الإجهاض يقتل كل سنة 40- 60 مليون طفل في العالم

* عنف الإجهاض المخفي
*
كيف تشعر إذا رفضُوك، وقتلُوكَ بالإجهاض؟
*
الألم قبل الإجهاض- وعند ساعة الإجهاض -وما بعد الإجهاض
*
تحذير للذين يستعملون الإجهاض الكيماوي سايتوتاك Cytotec
*
 لا تسمحوا لهم قتل الطفل بالإجهاض
*
سعر الإجهاض في لبنان
* الضغط للحصول على إجهاض 
*
التوبة والندامة والإجهاض الذي يستعبد النساء  
*
المرأة بعد الإجهاض: المأساة، القبول، والغفران
*
 الإجهاض وحالة الطوارئ
*
الإجهاض وانهيار المجتمع
*
حبوب الإجهاض متوافرة في جميع الصيدليات في لبنان
*
صحّة الأم والإجهاض
*
الإجهاض الإجباري والتعقيم الإجباري في سياسة الصين للطفل الواحد
* تحسين النسل Eugenic
*
كيف نقدر أن نقاوم برامج صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA؟ 
* الإجهاض والإرهاب
*
القانون والإجهاض في لبنان
*
رسالة من ولد مُجهض ألى أمه
*
حملة عالمية لترويج الإجهاض تحت ستار حياة الأم بخطر وتشوه الجنين
* صور الإجهاض
*
الطوباوية الأم تيريزا عن الإجهاض
* تقدر اليوم ان تخلّص حياة طفل من الموت
* عيد الأم وحقّ الحياة

* المحكمة الأمريكية العليا حافظة على تحريم الإجهاض الولادة الجزئي – تراث للحياة للرئيس لبوش قد تأسس
* طرق الإجهاض
* الإجهاض
*حضارة الإجهاض
*
حبوب وكيماويات الإجهاض
* لغات الإجهاض الكاذبة
* تصحيح اللغة عن الحبل والإجهاض
* الإجهاض والصّحّة العقليّة
*
أسئلة وأجوبة عن الإجهاض
* عوارض الاذى ما بعد الإجهاض:
* إذا لم نوقف الإجهاض حياتنا جميعاً في خطر
* الصلة بين الإجهاض وما يسمّى القتل الرحيم - اليوثانيجيا  Euthanasia - Euthanasie
* أي كائن بشري يجلب التغيير
* إستمع صوتي
* التبنّي
* الرعايا الكاثوليكية لتصلي من أجل إغلاق المجاهض
* كذبة الإجهاض العلاجي في لبنان
* توقعات عدد الإجهاض في لبنان: مقارنة مع كندا بنسبة الخصوبة
* كيف يحصل تشريع الإجهاض وطرق منع الحمل في الدول العربية

* رؤى والإجهاض