جماعة مؤيدة للحياة ترجت من الأساقفة والكهنة حول سياسة الأجهاض
واشنطن في 21 ، ت1، 2002 – أصدرت جماعة الإتحاد الأمريكي للحياة  American Life League التي هي من أكبر الحركات المؤيدة للحياة في الولايات المتحدة الأمريكية ، نداء عام للزعماء الكاثوليك بأن "يظهروا للحقيقة الكاثوليك المؤيدين للإجهاض" الهدف من الحملة الوطنية هو للمدافعة عن كنيستنا الكاثوليكية، وهو دعم الإكليروس للحفاظ على موقفهم للسلطة الأخلاقية. الحملة تشمل عريضة موجهة للمطران ويلتن جراجري رئيس مجلس الأساقفة الكاثوليك في الولايات المتحدة.

وقالت السيدة جودي براون رئيسة الإتحاد الأمريكي للحياة "إن الممارسة الخسيسة في السكوت على الكاثوليك المؤيدين للإجهاض ذهبت بدون النظر إليها لمدة طويلة " "عندما يقدر سياسي مدعي أنه كاثوليكي كسنتور Tom Daschle  أن يستعمل قوة مركزه لإيقاف مبدرات مؤيدة للحياة – في حين أن يصر على عدم تحدي كاثوليكيته – شيء خطء وخسيس ."

العريضة تدعوا الإكليروس الكاثوليكي أن يعلنوا موقفهم الكامل عن الإجهاض ، وطرق منع الحمل والموت الهين (القتل الرحيم). وسؤلوا بقطع العلاقات مع التخطيط الأهلي والكنيسة من ضمنها العلاقات بالمشاركة ، كجمعية United Way . بالإيضافة سألت الحركة برفض المناولة المقدسة  للكاثوليك الذين يدعمون الإجهاض ، وطرق منع الحمل ، والقتل الرحيم.

وقالت السيدة براون التي هي عضو في الأكاديمية البابوية للحياة في روما "يقول القانون الكنسي بوضوح بان الكاثوليك الذين هم في خطيئة عظيمة لا يقدروا أن يتلقوا المناولة المقدسة" عدد من السياسيين المؤيدين للإجهاض ما زالوا يحصلون على الإفخارستية . وأتساءل لماذا ؟"

السيدة براون تعرّف بأن السنتور دسشل كندي ، وليي بيدن ، وغيرهم هم كاثوليك ضالين وهم بحاجة فهم مدى جدّية أخطائهم ." "يجب على الأساقفة والكهنة أن يتفحّصوا الأذى الذي يفعله الرسميين المنتخبين لمتابعتهم بالخطيئة دعمهم عمل الإجهاض . التساهل بهذا الفضائح بكل بساطة غير صحّي للكينسة وخاصةً للأرواح الضالة .
http://www.lifesite.net/ldn/2002/oct/02102101.html


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com

1