الصفحة الرئيسية| غرفة الأخبار | إبحث | أرشيف الأخبار| الإجهاض | كيف أعيش سرّ التوبة ؟| اليوثانيجيا | الطلاق| تراتيل| العفة|الخلايا الجذعية نقاط التكلّ‍م | الإستنساخ|

اتّحاد المدرّسين الكاثوليكيّ لأونتيريو يقترح إجراءات موالية أكثر للشذّوذ الجنسي

 تورونتو, في 23 فبراير شباط, 2004 ( LifeSiteNews.com ) – منذ أن أبلّغ موقع LifeSiteNews.com الأسبوع الماضي أن جمعيّة مدرّسين مقاطعة أونتيريو الكاثوليك الإنجليز (OECTA) قرار الاجتماع لتشجيع الحكومة الفدراليّة أن تسمح بالزّواج الشّاذّ, المدرّسون الكاثوليك قد أرسلوا بالبريد الألكترونيّ للتّعبير عن خيبة أملهم و غضبهم مع الاتّحاد الذي إليه يُجْبَرُونَ أن يساهموا بالرّسوم.

لكنّ, بالإضافة لترويج الزّواج الشذوذ الجنسي, الاقتراحات الأخرى ليُصَوَّت عليها الاتّحاد في شهر  13 أذار/مارس بالاجتماع العامّ السّنويّ الذي يطالب بأفعال أكثر تعارض الأخلاقيات الكاثوليكية  أو مع مبادئ أخرى:
 

*  رقم 59 "يقترح أن حقوق الإنسان السّياسات تُعَدَّل بإضافة القسم الجديد للقراءة : المعرفة الشّاملة ومناخ ملاءم للعمل للشذوذ الجنسي, لواطة الاناث, متشبّه بالجنس الآخر وطلاب ومدرّسون حيويّون ."
 * رقم 162 يقترح أن حقوق الإنسان السّياسات تُعَدَّل بإضافة القسم الجديد للقراءة : أنّ الجمعيّة تزوّد وثائق المنهج المطوّرة لمساندة بيئة شاملة للشذوذ الجنسي, لواطة الاناث, متشبّه بالجنس الآخر وطلاب ومدرّسون حيويّون ."
 رقم 176 يقترح أن الجمعيّة توزّع وثيقة الأتّحاد المدرّسين الكنديّين التي ترى قوس القزح إلى كلّ المدارس الكاثوليكيّة في أونتيريو ."
 رقم 155 يقترح أن حقوق الإنسان السّياسات عُدِّلَتْ بإضافة جديدة القسم للقراءة : أنّ الجمعيّة تشجّع كلّ الأعضاء أن يستخدموا اللّغة الشّاملة, وأنّ الجمعيّة تعرض هذا الاستخدام في كلّ أعمال الجمعيّة .

ملاحظة , معظم اقتراحات الناشط الشذوذ الجنسي التي تعارض التّعاليم الكاثوليكيّة اُقْتُرِحَتْ من قبل لجنة حقوق الإنسان لاتّحاد المدرّسين الكاثوليكيّ لأونتيريو الخاصّة .
كثير من المدرّسون الكاثوليك الذين قد سمعوا عن الفضيحة يتّصلون بممثّلي اتّحادهم لتشجيعهم أن يصوّتوا ضد الاقتراحات في الإجتماع العام القادم .

تّعليقات وصلت إلى موقع LifeSiteNews.com من قبل المدرّسين الكاثوليك المخلصين تشمل:
- كيف يمكن ان يكون هذا القرار الذي يساند الزّواج من نفس الجنس في الإتّحاد المدرّسين كاثوليكيّ حتّى يفترض أبعد مني. يجب أن نقف معًا, ندافع عن إيماننا ونحمي مدارسنا الكاثوليكيّة . إذا صدّق على هذا الإقتراح, هل  من المتوقّع أن نعلّم عن جدول الأعمال الشذوذ الحنسي في السّنوات القادمة ؟"
- كلّ واحد من المدرّسيين الكاثوليك ينبغي أن يتكلم ضد هذا . ألا يهاجم هو جظيئة - حذف."
- أنا واحد من الذين لا يريدون أن يكونوا جزءًا من صلة لمنظّمة كان يمكن حتى أن تعتبر مساندة حتّى هذا ."
أخيرًا, مدرّس واحد أشار أن القرارات تخالف لتصريح الإ
تّحاد المدرّسين الكاثوليكيّ لأونتيريو للمبادئ الذي يبدأ بملاحظة أن الإتّحاد المدرّسين الكاثوليكيّ لأونتيريو سيرقّي القيم الكاثوليكيّة."

http://www.lifesite.net/ldn/2004/feb/04022307.html
See details on the AGM:
http://www.oecta.on.ca/agm2004/schedule.
htm

See related LifeSiteNews.com coverage:
Ontario Catholic Teachers Association Mulls Promotion of Homosexual 'Marriage'
http://www.lifesite.net/ldn/2004/feb/040
21904.html

 


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com