رئيس حركة حياة البشر العالمية يستعمل كلمات المسيح لتوبيخ السياسيين الكاثوليك المؤيدين للإجهاض

فرونت رويال، في 27 أيار ، 2004 – الأب توماس أوتنير ، رئيس حركة حياة البشر العالمية ، أكبر حركة للحياة في العالم ، اصدر توبيخ لاسع ل48 نائب كاثوليكي في مجلس التشريع الأمريكي الذين اعلانوا بأن حرمانهم من المناولة لأنهم مع الإجهاض موقف سوف يحي "تعصّب ضد الكاثوليك "

 

وقال الأب أوتنير في مؤتمر صحافي: كان عند الربّ يسوع عبارة لهؤلاء الذين يعترفون بايمانهم والمبدء المقدس ويخالفون المبادء في مواقفهم وتصرفاته العامة: مرّائين- كل خاطئ تعيس عام أو خاص ، الذي يبتعد عن الخطيئة، دائماً يحصل على الرحمة الكاملة ، لكن الذي لا يقدر ولا يريد تشجّيع الجلسة الفرّيسية لهؤلاء المشرّعين الذين يعرفون معنى القانون ويهزؤن به على أي حال. العبارة مثل
" كَالْقُبُورِ الْمَطْلِيَّةِ بِالْكِلْسِ: تَبْدُو جَمِيلَةً مِنَ الْخَارِجِ، وَلَكِنَّهَا مِنَ الدَّاخِلِ مُمْتَلِئَةٌ بِعِظَامِ الْمَوْتَى وَكُلِّ نَجَاسَةٍ " تقول اي شيء ، تعبّر عن ازدراء الربّ الكامل لمثل هكذا نفاق (رياء) ولهؤلاء الذين يعتقدون انهم يعرفون أكثر من الله.

وتابع الأب أوتنير " الوثيقة الأخيرة من قبل 48 مرّائ في مجلس النواب الأمريكي وشَجْبُهم أساقفة الولايات المتحدة الكاثوليك لكونهم كاثوليك يستحقون ازداءنا . في الحقيقة يستحقون كل التوبيخ النبوي. هل الخراف الضالة تعلّم الرعاة كيف يرعون القطيع ؟
 http://www.lifesite.net/ldn/2004/may/04052704.html
 


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com