المتاجرة في اعضاء الجسد توسّع طبيعي للا- إنسانية حضارة الإجهاض

لندن في 3 آب 2004 أطفال مجهضين متوافرين الآن في السوق السوداء في بريطانيا . من المضاربات المغرية من قبل ارتفاع الأسعار لأصحاب المتاحف الخاصة، يمسح الناس الإنترنت بحثاً عن اعضاء جسد بشري. في بريطانيا اعضاء جسد بشري وجنين بكامله بياعون من قبل المؤسسات الطبيّة ، عدةً بالسوق السوداء بعد استعمالهم للأبحاث أو كمواد تعليم .

في مقابلة مع لايفسايت نيوز ، علّق السيد مارك كراتشر من منظمة ليف داينامك ، الجماعة المؤيدة للحياة التي عرضت دلائل قوية بإفضاح السوق المتاجر بأعضاء الأطفال المجهضة: عندما تتخطى الخط، حيث ينظر إلى الأطفال كبضاعة ، شيء تقدر ان تسحبه إذا كان عندك الأموال. إذاً هذه المتاجرة بأعضاء الجسد من قبل اشخاص خصوصيين هو توسّع طبيعي. واضافةً إذا كان أنصافاً قتل الأطفال، إذاً ما هو الخطء بتقطيع اجسادهم وبيعها؟

تشريعات حديثة تحرّم تلف اعضاء الجسد بدون موافقة المريض أو الأنسباء من المتوقّع ان تضبط تحت قانون أنسجة الأنسان وهي جارية في البرلمان البريطاني. التشريع على اي حال يستثني المؤسسات الطبّية ، التي يمكن ان تتلف اعضاء الجسم بارادتهم طالما يمتنعوا عن عرضهم للشعب.

 

المالكين حذرين وكتومين عن محمبة استطلاعهم البشرية ، مدركين انه على الأرجح ان ينظر إليهم بصدمة وعدم الموافقة على عملهم. هل دائماً سوف يشجب المجتمع أي مكان هذه الممارثة كرهيب ومروع بشراء وبيع أجنّة مخللت ومحنّطت؟ ليس حسب السيد كراتشر: إذا كان الاعتبار في اجهاض هو كيف يؤثّر عليا ، إذاً لا يهم كثيراً اين تنتهي اجساد الأطفال حتى في محلات الإستطلاع ، او اي مكان لهذه المسألة .
بما يتعلّق بالوضوع
عربي

http://www.geocities.com/scfl_2000/200109.htm

http://arabi.ahram.org.eg/arabi/ahram/2004/8/7/HYAH3.HTM

English

http://www.lifesite.net/ldn/2004/aug/04080302.html
See related LifeSite coverage on the aborted baby body parts market
www.lifesite.net/ldn/1999/aug/990818a.html

http://mannotincluded.com

 


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com