الرئيس الأميركي جورج دبليو بوش يربح بدعم من ا لقوات المؤيدة للحياة والعائلة .

في 3-ت1-2004 تورنتو ، كندا - 3 تشرين الثاني 2004 هو يوم تاريخي بالنسبة للصراع بين حضارة الموت وحضارة الحياة في الولايات المتحدة الأميركية. في هذا اليوم سوف يذكر التاريخ بأن فوز الرئيس بوش لم يكن من مسألة الحرب على العراق أو من مسألة الحرب على الإرهاب بل من المسائل الأخلاقية. هذا حسب السي أن أن أكبر محطة تلفزيونية في العالم في تعليقها على الانتخابات اكدت هذا بأن 22% ما يعادل  26,4 مليون من المنتخبين صوتوا للرئيس بوش بسبب موقفه من المسائل الأخلاقية، من ضمنها قلب قرار المحكمة الأميركية العليا روي ضد ويد سنة 1973 الذي شرّع الإجهاض عند الطلب في جميع الولايات. ومسألة الزواج من الجنس المماثل (الإشتهاء المماثل) التي قد صوت ضدها في استفتاء حصل يوم الإنتخابات في 11 ولاية التي رفضت تشريع زواج الإشتهاء المماثل. ومسائلة الأبحاث على الخلايا الجذعية من الأجنة البشرية والإستنساخ. وهذا يعدّ انتصار ليس لبوش فقط ولكن للقوات المؤيدة للحياة والعائلة وحماية العائلة من سرق الزواج منها لاعطائه للإشتهاء المماثل.

http://www.lifesite.net/ldn/2004/nov/04110304.html
 

لا اقدر ان اعبّر عن الفرح الذي يعم زعماء الحركات المؤيدة للحياة والعائلة في جميع انحاء الولايات المتحدة.  الولايات اللبرالية التي صوتت مع جان كاري هي مثل ولاية نيويورك، ماين، نيوجرزي، إلنوي، كليفورنيا... وبالإجمال أطراف الولايات المتحدة من الشرق والغرب . أي أن قلب الولايات المتحدة وجنوبها المحافظين هم الذين صوتوا مع بوش وهذا طبيعي أن المدن الكبيرى حيث الفساد يعم فيها أكثر من الأرياف التي تهافظ على الحياة والقيم الإنسانية والشرف.

http://www.lifesite.net/ldn/2004/nov/04110305.html

 

فقبل الإنتخابات دعى عدد كبير من الكاثوليك إلى تحريم جان كاري الكاثوليكي من المناولة المقدسة. لأنه مع الإجهاض ومع الأبحاث على الخلايا الجذعية من الأجنة البشرية ومع زواج الإشتهاء المماثل... اما زوجته فهي ناشطة بيئية التي تعزز الإجهاض وغيرها من المسائل الغير أخلاقية .

 

وفي خطابه اليوم قال بوش : هنالك مثل يقول: There's an old saying, "Do not pray for tasks equal to your powers; pray for powers equal to your tasks." . لا تصلّي لمهمات تعادل قوتك؛ لكن صلّي من أجل قوت تعادل مهماتك. أشكر الله على فوز جورج بوش ... وهذه خطوة إلى الأمام لتحقيق حقوق الأطفال المشرفين على الولادة وحماية العائلة من حضارة الموت في الولايات التحدة، وغيرها من مسائل شريرة.  

http://www.whitehouse.gov/news/releases/2004/11/20041103-3.html

 


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com