قال الأساقفة قرار زواج الإشتهاء المماثل يجب أن يسبّب قلق حول مستقبل كندا

 الزعماء الإنجيليون والكاثوليكيون يدينون حكم زواج الشذوذ الجنسي

أوتاوا، يونيو/حزيران 11-2003  (LifeSiteNews.com) مجمع أساقفة كندا الكاثوليكيين (سي سي سي بي) أرسلوا رسالة أمس إلى وزير العدل الإتحادي مارتن كاوكهون يطلبون استئناف قرار محكمة  أونتاريو الذي يسمح زواج الشذوذ الجنسي. أيضا أمس، الزمالة الإنجيلية لكندا (إي إف سي) وضعوا اصدار على القرار.

دعا مجمع أساقفة كندا الكاثوليكيين سبب قرار المحكمة "غير مقنع ومخيّب للآمال." الرسالة تقول، "إستنتاجات المحكمة حول أهداف الزواج يجب أن تتعلّق بالكنديين حول مستقبل بلادنا وأعضاء البرلمان الذين في النهاية مسؤولون عن تطوير السياسة الإجتماعية في هذه البلاد." إستنتجت الرسالة تذكير الوزير بأن "الملايين من الكنديين، الذي إستثمروا الكثير من الأمل والمعنى في الزواج، يعتمدون عليك".

الزعماء الإنجيليون قالوا "هو مقلق جدا ومخيب للأمل في القرار." بروس كليمينجير، رئيس الزمالة الإنجيلية لكندا قال، " هو ليس إستعمالا ملائما من الدستور لإعادة تعريف مؤسسات دينية وثقافية وإجتماعية سابقة." الزمالة الإنجيلية لكندا قالت بأنّها " قلقة جدا بأن إعادة تعريف الزواج سيكون عندها تأثير سلبي على الكنائس والجاليات الدينية. إذا اعيد تعريق الزواج، الزمالة الإنجيلية لكندا قلقة بشأن التمييز المتزايد ضدّ الجاليات الدينية التي لا تستطيع قبول شرعية زواج من نفس الجنس.

شاهد المؤتمر الكندي لرسالة الأساقفة الكاثوليكية والزمالة الإنجيلية لعدّة كندا الإعلامية على الزواج

See the CCCB letter and the EFC media kit on marriage at
http://www.cccb.ca/PublicStatements.htm?NL=1&CD=372&ID=1364
http://www.evangelicalfellowship.ca/media/resources.asp
http://www.lifesite.net/ldn/2003/jun/03061103.html


حمار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com