إمرأة ماتت بعدما استعملت حبّة الإجهاض أر يو 486

 واشنطن دي سي 19 ايلول 2003  (LifeNews.com) -- ماتت إمرأة في ولاية كاليفورنيا بعد فترة قليلة من أخذها آر يو 486 عقار إجهاض الخطر إستلمته من منظمة التخطيط الأهلي .
وذكرت جريدة سان فرانسيسكو كرونيكيل بأن المسؤولون المحليّون يحقّقون في موت هولي باتيرسون، 18،
التي ماتت الأربعاء. إستلمت مخدّرات الإجهاض من من منظمة التخطيط الأهلي  في 10 سبتمبر/أيلول  لتسبّب إجهاض طفلها الغير مولود بعد في الأسبوع السابع من الحبل به.

"مريضة التي أرادت خدمات العناية الصحية مؤخرا في مركز رعاية منظمة التخطيط الأهلي. ماتت أمسا في مستشفى في بليسانتون ," ديان هاريسن، رئيسة منظمة التخطيط الأهلي الجولدن جية، قالت في بيان مساء الخميس. " إنّ سبب الموت مجهول في هذا الوقت. . . . نمدّد عطفنا الأعمق إلى العائلة. نمد تعازيتان العميقة للعائلة ونرغب الدعم في هذا الوقت الصعب"

قال أبّ هولي مونتي باتيرسون بان ابنته ذهبت إلى منظمة التخطيط الأهلي. في هايورد، كاليفورنيا، يوم الأربعاء الأسبوع الماضي. بدأت هولي بأخذ مخدّرات الإجهاض يوم السبت. عاشت مع أبّيها ولم تخبره عن الحمل.

وأخبر مونتي الجريدة بقوله "يوم الأحد، كانت تبكي وتبكي، وأخبرتني بأن عندها تشنجات حادة، بأنّها كان عندها فترة سيئة ," وقال بأن علم بحملها فقط ساعات قبل أن تموت

بين الوقت الذي أخذت هولي مخدّرات الإجهاض وموتها، كانت في ألم حادّ، تنزف بشدّة وما كانت تستطيع المشي. صاحبها (خليلها) أخذها إلى مركز طبي محليّ يوم الأحد. هولي أعطت مضادات الآلام واطلقت من المركز

ثمّ هولي هبت إلى مستشفى محليّ ليلا يوم الثلاثاء وبحلول عصر الأربعاء كانت ميّتة. مكتب قاض تحقيق بالوفاة مقاطعة ألاميدا أكّد بأنّه كان يحقّق في موت باتيرسون وما كان بعد قد حدّد سبب الموت.

"يصوّر الموت المأساوي لهذه الشابّة تهوّر السريع التعقّب بموافقة الإدارة الأدوية الفدرالية في الولايات المتحدة الأف دي أي لطريقة الإجهاض الكيميائية آر يو 486, " ميكلين جينكنز، مديرة شبكة مصدر الحياة، أخبرت LifeNews.com.

جينكنز تسائل سواء منظمة التخطيط الأهلي عن ما إذا أخبروا هولي عن الأخطار المرطبة بعقار الإجهاض.

أغلب النساء يريدون إجهاضا من وراء اليأس ," شرحت جينكنز " هم غير مدكين عن الأخطار الممكنة وتعقيدات الإجراء بالإضافة إلى مصادر الجالية التي متوفرة لمساعدتهم إذا يرغبون حمل الحمل لوقت الولادة."

http://www.lifenews.com/nat123.html


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com