أكبر دراسة في أيّ وقت على الحياة بعد التّعليم المنزليّ تكشف عن نتائج إيجابيّة جدًّا

سيليم, ولاية أورجن 29 تشرين الأول , 2003 ( LifeSiteNews.com ) - الدّكتور برايان دي . راي من معهد البحث والتعليم المحلّيّ المنزليّ. قد نشر الدراسة الأكبر في أيّ وقت تنظر إلى حياة ما يزيد عن 7,000 بالغ في جميع أنحاء الولايات المتّحدة الذين تلقّوا التعليم في بيوتهم أثناء سنوات المدرسة الثّانويّة والإبتدائية. لمدّة تقريبًا 20 سنة, النّقّاد والحشريّين  كانوا يسألون عن التعليم من المنزل : لكنّ كيف سيفعلون في العالم الحقيقيّ للبلوغ ؟ كنتيجة أيضًا قد سألوا : ماذا عن التنشئة الإجتماعية" قال راي . عنونت الدّراسة, مثقّفون في البيت والآن بالغون, يجيب تلك الأسئلة .

ملخّص للإكتشاف من قبل جمعيّة الدفاع القانونيّ عن مدرسة البيت التي موّلت الدّراسة تشير بأن المتعلمين في المنزل يحصلون على علم ما بعد المرحلة الثّانويّة أكثر من نظيرهم غير الدّارسين من المنزل. ما يزيد عن 74 % من 18-24 سنة من البالغين المثقفين بالبيت قد أخذوا المناهج على مستوى الكلّيّة, بالمقارنة ب46 % من الولايات المتّحدة العامّة .

للأهل الذين أحيانًا يتساءلون سواء انهم يعملون الشّيء الصّحيح بالتّعليم المنزليّ لأطفالهم, سيكون تشجيعاً لمعرفتهم بأن 95 % من الخرّيجين من التعليم في المنزل المستطلعي الرأي سعداء أنهم كانوا دارسين من المنزل . في الرّأي خرّيجين من يعلّم في المنزل , التّعليم المنزليّ لم يعقهم في مهنهم أو في العلم . اثنان وثمانون في المئة سيعلّمون أطفالهم في المنزل. للمشاركين في 812 دراسة الذين كان عندهم الأطفال في عمر 5 أو أكبر,  كانوا 74 % تعليم منزليّ من قبل.

مخاطبة أحد أهمّ القضايا للكثير من الأهل - السّعادة لأطفالهم - الدّراسة تبيّن أن 59 % من المواضيع أبلغت أنهم كانوا سعداء جدًّا بالحياة, بينما فقط 27.6 % من السكّان الأمريكيّين العامّين هم سعداء جدًّا بالحياة .

قلق رئيسيّ آخر لبعض الأهل هو أنهم يبلغون إيمانهم إلى أطفالهم . بينما يحبط التّعليم الدنيوي كثيرًا في هذا الشّأن, غير معقول 94 % من البالغين الدّارسين من المنزل بقوّة اتّفقوا أو وافقوا على التّصريح, معتقداتي الدّينيّة أساسًا نفس الشيء كتلك لآبائي ."

فقط 4.2 % من أستطلاع رأي من الخرّيجين المعلّمين في المنزل يعتبرون السّياسة والحكومة  معقّدتين جدًّا للفهم, بالمقارنة ب35 % من البالغين الأمريكيّين . وجدت الدّراسة كثيراً من اشتراك الكبير للبالغين في السّياسيّ الذين كانوا دارسين من المنزل . 76 % من أستطلاع رأي من الخرّيجين المعلّمين في المنزل بين عمر 18-24 صوّتوا خلال آخر خمسة سنوات بالمقارنة بفقط 29 % من السكّان الأمريكيّين ذوي العلاقة . عدد الخرّيجين المعلّمين في المنزل الذين يصوّتون هو حتّى أكبر في الأجيال الأقدم, بتصويت المستويات الذي لا يسقط تحت 95 %, بالمقارنة بزيادة ل53 % للعامّة الأمريكيّة النّاتجة.
http://www.lifesite.net/ldn/2003/oct/03102903.html

 See the HSLDA summary and the URL to order the full study:
http://www.hslda.org/research/ray2003/HomeschoolingGrowsUp.pdf
http://www.nheri.org/store/?page=shop/flypage&product_id=77&category_id=6efb2ef016e19 8e18af004b20b919128

 


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com