بهجة دّيموغرافيّة :الحياتيون يتكاثرون أكثر من المؤيدين للإجهاض بثلاثة إلى واحد

فراونت رويال, فرجينيا, 18 ديسمبر/ك1, 2003 ( LifeSiteNews.com ) - أحدث بريد أسبوعيّ من معهد الأبحاث على السكّان (PRI) يُفصّل أثرًا ديموغرافيَّة إيجابيّة في السّنوات القادمة . على معدّل, المؤيد للحياة عندهم ثلاثة أطفال, بينما فقط عند الأشخاص المؤيّدون للإجهاض طفل واحد. في جيل واحد, أمريكا ستكون بشكل ساحق مع وللحياة .


رئيس ال
PRI وكاتب التّقرير, ستيفين موشر, كتب بأن الشخص الأول الذي أشار إلى هذا [ الاتّجاه الدّيموغرافيّ ] كان الأبً بول ماركس, مؤسّس حركة حياة البشر الدّوليّة (HLI) . قرّرت ال HLI تنفيذ تحقيق, ووضعت برايان كلاويز دكتور وباحث في HLI إلى المهمّة . وجد كلاويز على فحص بيانات الدّراسة, أن هناك الاختلافات المدهشة هامّة في الخصوبة بين المجموعتين ."

 

أكثر, من ذلك وجد معهد الأبحاث على السكّان حوجود الدّليل المادّيّ للنّقلة الدّيموغرافيّة في استفتاء كما هو مبلّغ من قبل WorldNetDaily.com في نوفمبر تشرين الثاني . كشف الاستفتاء أن 72 في المئة من المراهقين يعتقدون بأنّ الإجهاض خطأ أخلاقيّ .

 

يحذّر موشر أن المعركة لم تنتهي بعد . بينما بشكل كبير قد توقّفوا عن توليد أنفسهم بيولوجيًّا, [مع- الإجهاض] وهم مستمرّون في تكرار أنفسهم من النّاحية الثّقافيّة . متعصبين لللإجهاض الملّاك هم متحمّسون في عمل المستجدّين الجدد إلى رؤاهم المضادّة للحياة ."

يتوسّل موشر العائلات المؤيّدة للحياة أن تعلّم قيم حضارة الحياة لأنهم نتائج إلى أطفالهم, لضمان أنهم يمكن أن يدافعوا عن أنفسهم ضد حضارة الموت المنتشرة في إعلامنا والمؤسّسات التّعليميّة .

http://www.lifesite.net/ldn/2003/dec/03121806.html
Read the PRI report at:
http://pop.org/main.cfm?id=207&r1=2.00&r2=2.00&r3=.06&r4=.00
&level=3&eid=490

Read the HLI report at:
http://www.hli.org/mj_bffa.html
 


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com