Choose Life Vs Abrtion Jesus Vs Satan Arabic

 

* النسبية الأخلاقية

* الهروب من العذاب والعذاب الخلاصي  

*خذوا كلوا منه جميعكم !

*هذا هو جسدي!

*إستمع صوتي !

* أعجوبة الخلق في الرحم.

* رؤى والإجهاض  

* تلقيح الأنابيب - التلقيح الإصطناعي

* الثالوث الغير مقدّس

* الإيمان الكاثوليكي والماسونيّة

* توقعات عدد الإجهاض في لبنان: مقارنة مع كندا بنسبة الخصوبة

* الموارنة والكاثوليك في الشرق الأوسط في خطر الإنقراض ؟

* مليون عدو خارج الدار ولا واحد داخل الدار .

* الإله مولاخ

* إلى رعاة إسرائيل

* تقرير خاص عن حضارة الحياة والموت في لبنان

*  الإنجيليين - البروتستانت  

* ألإنجيليين 2

* المسيحية والإسلام

* مشروع إلغاء قانون الإعدام في لبنان عن _جريدة النهار

* رسالة إلى رجال ونساء اليوم

* رسالة إلى علمانيّي العمل الكاثوليكي

* رسالة إلى الخطّاب وإلى العائلات

* رسالة إلى الأطباء وإلى العاملين في الحقل الطبّي

* إِنَّ الرَّبَّ دَعاني مِنَ البَطْن وذَكَرَ آسْمي مِن أَحْشاءِ أُمِّي من سفر النبي أشعيا 49

* قراءة من كتاب النبي حزقيال الفصل 34 : إلى رعاة إسرائيل

*خطر وسائل الإعلام

 

* فخ الثقافة الجنسية

* ممنوع إجهاض الحيوان ! لكن مسموح إجهاض الإنسان !

الغنوّسية

* السياسة ومسألة الأخطار التي تهدد الحياة  

* إنهيار عدد السّكّان

* المستسفيات الكاثوليكة انتظرت كلمة على تطبيق ملاحظات البابا عن القتل الرحيم

* 400 حالة يوثانيجيا (قتل رحيم) في بلجيكا خلال فترة سنتين

* إِنَّ الرَّبَّ دَعاني مِنَ البَطْن وذَكَرَ آسْمي مِن أَحْشاءِ أُمِّي من سفر النبي أشعيا 49

* طرق منع الحبل ليست هي الحل للجوع في العالم

* مؤتمر جنيف للعائلة خلصوا العائلة خلصوا العالم

 مؤتمر القاهرة للسكان والتنمية +5 في بيروت ICPD+5

* الأخطار التي تهدد الإيمان الكاثوليكي

 *كيف يتم تدمير الكنيسة واغلاق الرعايا اليوم؟

*تاريخ حرب الماسونية على الكنيسة في المكسيك

 

* الخلايا الجذعية

* سينيتشيا / الخلايا الجذعية

* خبير كندي في الخلايا الجذّعية يحّث إلى الأبحاث على خلايا الجذّعية من البالغين ضدّ خلايا الجذّعية

لجنينية.

* ابحاث الخلايا الجذعية من البالغين هي معالجة فعّالة لنوبات القلب

*  إبحاث الإستنساخ نقاط التكلّم

* استنساخ البشر: الصراع الأخير

* البيئين والأطفال

* محبّةّ الخاطئ وكره الخطيئة

* إذا لم نوقف الإجهاض حياتنا جميعاً في خطر

* مشجعي الإجهاض يستعملون طرق منع الحمل بالتناقض

 يسمح نسخ الصفحات مع ذكر المصدر

جميع الحقوق محفوظة Copyright lilhayat.com

خطاب لرئيس الأساقفة كارلوس ماريا فيجانو أزمة بورجوليو داخل الكنيسة

Screen-Shot-2019-08-20-at-17.46.11
في مؤتمر الهوية الكاثوليكية

بيتسبرغ – 1 أكتوبر 2023
ترجمة شربل الشعار

هذا الخطاب كان من المفروض ان يتم تقديمه في مؤتمر الهوية الكاثوليكية . ومع ذلك، في اللحظة الأخيرة، تم "إلغاءه" من القائمة. ومن المؤسف أنه في ظل مناخ الخوف الحالي داخل الكنيسة، لم يعد التبادل الحر للأفكار ووجهات النظر مقبولاً . دعونا نصلي من أجل وحدة الكنيسة، تلك الوحدة التي لا يمكن أن ترتكز إلا على الحقيقة، التي هي يسوع المسيح.

ومن ثمارهم تعرفونهم.
"مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ. هَلْ يَجْتَنُونَ مِنَ الشَّوْكِ عِنَبًا، أَوْ مِنَ الْحَسَكِ تِينًا؟ هكَذَا كُلُّ شَجَرَةٍ جَيِّدَةٍ تَصْنَعُ أَثْمَارًا جَيِّدَةً، وَأَمَّا الشَّجَرَةُ الرَّدِيَّةُ فَتَصْنَعُ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، لاَ تَقْدِرُ شَجَرَةٌ جَيِّدَةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، وَلاَ شَجَرَةٌ رَدِيَّةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا جَيِّدَةً. كُلُّ شَجَرَةٍ لاَ تَصْنَعُ ثَمَرًا

 

متى 7: 16-20

 

اسمحوا لي أن أحيي وأشكر منظمي مؤتمر الهوية الكاثوليكية وجميع المشاركين فيه . في لحظة الارتباك الكبير ، من المهم توضيح ما يحدث، حتى من خلال مقارنة المواقف المختلفة. ولهذا السبب أنا أشكر صديقي مايكل مات لأنه أتاح لي الفرصة لمشاركة بعض الأفكار معك. 

في هذا الخطاب لن أحاول أن أقدم أجوبة، بل أن أطرح سؤالاً لم يعد من الممكن تأجيله، حتى نتمكن نحن الأساقفة ورجال الدين والمؤمنين من النظر بوضوح إلى الارتداد الخطير للغاية الحاضر كحقيقة غير مسبوقة على الإطلاق، والتي لا يمكن حلها، في رأيي، من خلال اللجوء إلى فئاتنا المعتادة من الأحكام والتصرفات. 

الدليل على "مشكلة بيرغوليو"

إن انتشار التصريحات والسلوكيات الغريبة تمامًا عما هو متوقع من البابا - وفي الواقع على النقيض من الإيمان والأخلاق التي تتولى البابوية الوصي عليها - دفع العديد من المؤمنين وعددًا متزايدًا من الأساقفة إلى ملاحظة ذلك. شيء كان يبدو حتى وقت مضى أنه لم يسمع به من قبل: عرش بطرس يشغله شخص يسيء استخدام سلطته، ويستخدمه للغرض المعاكس للغرض الذي أنشأه الرب من أجله. 

يقول البعض إن خورخي ماريو بيرجوليو مهرطق بشكل واضح في المسائل العقائدية ، والبعض الآخر يقول إنه مستبد في شؤون الحكم، ولا يزال البعض الآخر يعتبر انتخابه باطلا بسبب الشذوذات المتعددة لاستقالة بنديكتوس السادس عشر وانتخاب من حل محله . إن هذه الآراء ــ المدعومة إلى حد ما بالأدلة أو نتيجة لتكهنات لا يمكن تقاسمها دائما ــ تؤكد مع ذلك واقعا أصبح الآن غير قابل للجدال. وهذا الواقع، في رأيي، هو الذي يشكل نقطة انطلاق مشتركة في محاولة معالجة الوجود المقلق والمخزي للبابا الذي يقدم نفسه بغطرسة متفاخرة على أنه عدو . Ecclesiæ ، والذي يتصرف ويتحدث على هذا النحو. إن العدو، على وجه التحديد لأنه يحتل عرش بطرس ويسيء استخدام السلطة البابوية، قادر على توجيه ضربة رهيبة وكارثية، لم يتمكن أي عدو خارجي في تاريخ الكنيسة بأكمله من التسبب فيها. إن أسوأ مضطهدي المسيحيين، وأشد أتباع المحافل الماسونية، وأكثر الهراطقة جموحًا لم ينجحوا من قبل، في مثل هذا الوقت القصير وبمثل هذه الفعالية، في تدمير كرم الرب، وترويع المؤمنين، واشمئزاز الأرساليات، وتشويه سمعته. السلطة والسلطان أمام العالم، وهدم السلطة التعليمية والإيمان والأخلاق والليتورجيا والانضباط. 

عدو الكنيسة ، ليس فقط فيما يتعلق بأعضاء الجسد السري - الذي يحتقره ويسخر منه (لا يتوقف أبدًا عن إطلاق النعوت السامة ضده)، ويضطهده ويضربه؛ ولكن أيضًا فيما يتعلق برأس الجسد السري، يسوع المسيح: الذي لم يعد بيرجوليو يمارس سلطته بطريقة غير مباشرة، الأمر الذي سيكون بالتالي متسقًا ضروريًا وملتزمًا مع الوديعة الإيمان ، ولكن بطريقة مرجعية ذاتية وبالتالي استبدادية. إن سلطة الحبر الروماني مستمدة في الواقع من سلطة المسيح العليا، التي يشارك فيها، دائمًا ضمن حدود ونطاق الأهداف التي وضعها المؤسس الإلهي مرة واحدة وإلى الأبد، والتي لا يمكن لأي قوة بشرية أن تغيرها. 

من المؤكد أن الدليل على نفور بيرجوليو من المنصب الذي يشغله هو حقيقة مؤلمة وخطيرة للغاية؛ ولكن إدراك هذه الحقيقة يشكل الفرضية التي لا غنى عنها لعلاج هذا الوضع الكارثي وغير المستدام.

AGERE SEQUITUR ESSE

في هذه السنوات العشر من " بابويته" رأينا بيرجوليو يفعل كل ما لا يمكن توقعه من البابا، والعكس صحيح كل ما قد يفعله مهرطق أو مرتد. كانت هناك مناسبات بدت فيها هذه الأعمال استفزازية بشكل واضح، كما لو كان يريد عمدًا، من خلال أقواله أو بعض أعمال الحكومة، إثارة سخط الهيئة الكنسية وحث الكهنة والمؤمنين على الرد من خلال منحهم الذريعة لإعلان انشقاقهم. ولكن هذه الإستراتيجية النموذجية لأسوأ النزعة اليسوعية انكشفت الآن، وذلك لأن العملية برمتها أُجريت بقدر أعظم مما ينبغي من الغطرسة وفي مناطق لا يرغب حتى الكاثوليك المعتدلون في التوصل إلى حل وسط بشأنها. 

لقد أظهرت الفضائح الجنسية لرجال الدين، وخاصة رد الكرسي الرسولي على آفة الفساد الأخلاقي للكرادلة والأساقفة، تفاوتًا مخزيًا في المعاملة بين أولئك الذين ينتمون إلى ما يسمى بـ "الدائرة السحرية" لبيرغوليو وأولئك الذين يرأسهم. يعتبر الخصوم. إن حالة ماركو روبينيك الأخيرة هي دليل على شخص يمارس السلطة مثل الطاغية، ليجيبوس solutus ، الذي يعتبر نفسه حرًا في التصرف دون أن يكون مسؤولاً عن أي من أفعاله. وكثيراً ما يحدث أن عواقب القرارات التي يتخذها الأرجنتيني شخصياً تنتقل بعد ذلك إلى مرؤوسيه، الذين يجدون أنفسهم متهمين وفاقدين للمصداقية بسبب خيارات ليست لهم. أفكر في حالة مبنى لندن الذي كان مسؤولو وزارة الخارجية متورطين فيه، في حين أن عقد البيع يحمل الرسم البياني المهيب . أفكر في التعامل المخزي مع قضية روبينيك ، التي بالإضافة إلى إعادة تأهيل مجرم مسؤول عن جرائم مروعة، وازدراء العديد من الضحايا، فقد أدت أيضًا إلى تشويه سمعة العميد السابق لمجمع عقيدة الإيمان، الكاردينال لاداريا . أفكر في قضية ماكاريك ، التي تمت تصفيتها على عجل، في مهزلة إجراء إداري سري، دون أي تعويض للضحايا، وأعلنت الأمر المقضي به غير قابل للاستئناف . والقائمة تطول وتطول. ويظل من الواضح أن التعساء الذين يتعاونون مع بيرجوليو عن طيب خاطر أو عن غير قصد يجدون أنفسهم مرميين في البحر بمجرد أن تكتشف الصحافة فضائح الفاتيكان. ويلاحظ الكثيرون هذا السلوك النفعي الساخر، الذي يدفعهم في الواقع إلى رفض التعيينات والترقيات على وجه التحديد حتى لا يجدوا أنفسهم في دور كبش الفداء غير المريح. 

كسر جدار الصمت

إن صمت الأسقفية في مواجهة هراء بيرغوليو يؤكد أن سلطوية اليسوعي بيرجوليو المرجعية الذاتية قد وجدت طاعة ذليلة لدى جميع الأساقفة تقريبًا، مرعوبين من فكرة أن يصبحوا موضوعًا لانتقام الانتقام والمستبدين. مرزبان سانتا مارتا. بدأ بعض أساقفة الأبرشية في التوقف عن التسامح مع تصرفاته المدمرة التي تقوض سلطة الكنيسة بأكملها وسلطتها. على سبيل المثال، أكد الأسقف جوزيف ستريكلاند، بشكل يستحق الثناء، على الحقائق العقائدية الثابتة التي يستعد سينودس المجمع المقدس لهدمها في الأشهر المقبلة. وقد أشار الكاردينال جيرارد لودفيج مولر بحق إلى أن الرب لم يمنح السلطة للبابا للأساقفة الصالحين. 

لذلك، بدأ شيء ما يتغير: الاصطفافات تتشكل، ونحن نرى من ناحية " الكنيسة المجمعية " لبيرجوليو - والتي يسميها رمزيًا "كنيستنا" - ومن ناحية أخرى ما تبقى من الكنيسة الكاثوليكية، التي يفعل تجاهها لا يفشل في تكرار غرابته المطلقة. 

الصحة في أعقاب المخالفات في الاجتماع السري لعام 2013

يؤكد الأسقف أثناسيوس شنايدر أن أي مخالفات قد تكون حدثت في الاجتماع السري لعام 2013 قد تم علاجها على أي حال من خلال حقيقة أن خورخي ماريو بيرجوليو قد تم الاعتراف به كبابا من قبل الكرادلة الناخبين، والأسقفية، وأغلبية الكرادلة. مخلص. من الناحية العملية. والحجة هي أنه، بغض النظر عن الأحداث التي ربما أدت إلى انتخاب البابا - سواء بتدخل خارجي أو بدونه - فإن الكنيسة، من الناحية العملية، تضع حدًا زمنيًا لا يمكن بعده الطعن في الانتخابات إذا كان الشخص المنتخب مقبول من قبل الشعب المسيحي . لكن هذه الأطروحة أصبحت موضع تساؤل بسبب سابقة تاريخية. 

في عام 1378، بعد انتخاب البابا أوربان السادس، اعترفت أغلبية الكرادلة والأساقفة والشعب بكليمنت السابع بابا، على الرغم من أنه كان في الواقع البابا المضاد. شكك ثلاثة عشر من أصل ستة عشر كاردينالًا في صحة انتخاب البابا أوربان بسبب تهديد الشعب الروماني بالعنف ضد الكلية المقدسة، وحتى أنصار أوربان القلائل تراجعوا على الفور عن انتخابهم، ودعوا إلى اجتماع سري جديد في فوندي انتخب فيه البابا كليمنت . سابعا. حتى القديس فنسنت فيرير كان مقتنعًا بأن كليمنت هو البابا الحقيقي، بينما انحازت القديسة كاثرين السيينا إلى أوربان. ولو كان الإجماع العالمي حجة صحيحة على نحو لا يقبل الشك لتبرير شرعية البابا، لكان من حق كليمنت أن يعتبر البابا الحقيقي، وليس البابا أوربان. هُزم أنتيبوب كليمنت على يد جيش أوربان السادس في معركة مارينو عام 1379 ونقل كرسيه إلى أفينيون، مما أدى إلى الانشقاق الغربي الذي استمر تسعة وثلاثين عامًا. وهكذا نرى أن حجة القبول العالمي لا تصمد أمام اختبار التاريخ. 

الأسقف شنايدر عبر البرنامج التعليمي

يذكرنا الأسقف أثناسيوس شنايدر أن الطريق التعليمي ، أو الطريق الأضمن، يتمثل في عدم طاعة البابا الهرطقي، دون الاضطرار بالضرورة إلى اعتباره ساقطًا بحكم الأمر الواقع من منصبه باعتباره منفصلاً عن الكنيسة، وبالتالي لم يعد قادرًا على أن يكون على رأسها، كما يعتقد القديس روبرت بيلارمين. لكن حتى هذا الحل - الذي يعترف على الأقل بأن بيرغوليو مهرطق - لا يبدو حاسما بالنسبة لي، لأن الطاعة التي يمكن أن يرفضها المؤمنون له ليست سوى هامشية مقارنة بجميع أعمال الحكومة والسلطة التعليمية التي قام بها ويستمر فيها. لأداء دون أن يتمكن رعاياه من فعل أي شيء حيالهم. بالطبع، يمكن للمرء تنظيم الاحتفال السري بالقداس الكاثوليكي، ولكن ماذا يمكن للكاهن أو الشخص العادي أن يفعل عندما تستعد مجموعة تخريبية من الأساقفة، يديرها بيرجوليو، لإدخال تغييرات عقائدية غير مقبولة من خلال سينودس المجمع ؟ وماذا يمكنهم أن يفعلوا عندما تبارك شماسة في رعاياهم "عرس" اثنين من اللوطيين؟ 

من المؤكد أن عصيان الأوامر غير الشرعية لرئيس مهرطق أو مرتد هو واجب تحت الجاذبية ، لأن طاعة الله تأتي قبل طاعة الناس، ولأن فضيلة الطاعة تخضع بشكل هرمي لفضيلة الإيمان اللاهوتية. لكن الضرر الذي يلحق بالجسد الكنسي لا يمكن منعه من خلال مقاومة بسيطة: يجب حل جذور المشكلة. 

عيب الموافقة في تولي البابوية

وهكذا، لاحظ أن بيرجوليو مهرطق – وأموريس وسوف يكون ليتيسيا أو إعلانه عن اللاأخلاقية المتأصلة في عقوبة الإعدام كافيا لإثبات ذلك ــ ويتعين علينا أن نسأل أنفسنا ما إذا كانت انتخابات عام 2013 قد تم إبطالها على نحو ما بسبب عدم الموافقة؛ أي إذا أراد المنتخب أن يصبح بابا الكنيسة الكاثوليكية، أو بالأحرى رئيسًا لما يسميه “ كنيستنا المجمعية ” – التي لا علاقة لها بكنيسة المسيح على وجه التحديد لأنها تقف كشيء آخر غيرها. في رأيي، يمكن أيضًا رؤية عدم الموافقة هذا في سلوك بيرجوليو، الذي يتباهى باستمرار بمعاداة الكاثوليكية وغير المتجانس فيما يتعلق بجوهر البابوية. لا يوجد عمل لهذا الرجل لا يحمل جو التمزق بشكل صارخ فيما يتعلق بممارسة الكنيسة وسلطتها التعليمية، ويضاف إلى هذا المواقف المتخذة التي لا تشمل أي شيء سوى المؤمنين الذين لا ينوون قبولها. الابتكارات التعسفية، أو ما هو أسوأ من ذلك، البدع الكاملة. 

يتوقف السؤال الأساسي على فهم الخطة التخريبية للكنيسة العميقة ، التي نظمت نفسها، باستخدام الأساليب التي استنكرها القديس بيوس العاشر في ذلك الوقت فيما يتعلق بالحداثيين، لتنفيذ انقلاب داخل الكنيسة وإحداث انقلاب داخل الكنيسة. نبي المسيح الدجال على عرش بطرس. إن النية الرجالية في اختراق التسلسل الهرمي والصعود في صفوفه واضحة، كما أنه من الواضح أن خطط الفصيل التقدمي المتطرف لم يكن من الممكن أن تتوقف عند حقيقة بنديكتوس السادس عشر، الذي اعتبروه محافظًا للغاية، والذي كانوا يكرهونه قبل كل شيء. لأنه تجرأ على إصدار Motu Proprio سموروم البابوية . وهكذا تم الضغط على بندكتس السادس عشر للاستقالة، وعلى الفور كان هناك رئيس أساقفة بوينس آيرس المجهول جاهزًا. في 11 أكتوبر 2013، في مؤتمر عُقد في جامعة فيلانوفا ( هنا )، كشف الكاردينال ماكاريك آنذاك ، صديق بيرجوليو القديم، أن انتخاب بيرجوليو كان مرغوبًا بشدة من قبل "رجل إيطالي مؤثر للغاية"، مبعوث الدولة العميقة إلى أعماقها . الكنيسة : أولئك الذين يعملون في الكوريا يعرفون جيدًا من يُلقب بـ "السيد" بامتياز وما هي صلاته بالسلطة على ضفتي نهر التيبر [الفاتيكان والحكومة الإيطالية]، ويعرفون أيضًا ميوله المحرجة التي شرح علاقاته الوثيقة مع اللوبي المثلي في الفاتيكان. ومن المهم أيضًا أن ماكاريك قال إنه مقتنع بأن بيرجوليو “سيغير البابوية في غضون أربع سنوات”، مما يؤكد النية الخبيثة للتلاعب بمؤسسة الكنيسة الإلهية وغير القابلة للإصلاح . 

إن رؤية بيرجوليو يشارك في حدث برعاية مؤسسة كلينتون، بعد موافقات أخرى لا تقل فضيحة من النخبة العالمية، يؤكد دوره كمصفي إفلاس الكنيسة، بهدف استبدال دستور دين الإنسانية الذي سيكون بمثابة خادمة النظام العالمي الجديد. المسكونية، والبيئة، والتطعيم ، والهجرة ، وLGBTQ + والأيديولوجية الجنسانية، وغيرها من الأمثلة على الدين العالمي تم الاستيلاء عليها من قبل بيرجوليو، ليس فقط من خلال عمل الدعم المتفاخر والفخور لمؤيدي أجندة 2030، ولكن أيضًا عن طريق المنهجي هدم كل ما يعارضها في السلطة التعليمية، والاضطهاد القاسي لأولئك الذين يعبرون عن حيرة حكيمة.

إذن : بيرجوليو مهرطق ومعادٍ بشكل صارخ لكنيسة المسيح. ولتنفيذ المهمة التي أوكلتها إليه الكنيسة العميقة، أخفى مواقفه الأكثر تطرفًا ، حتى يحصل على عدد كافٍ من الأصوات في المجمع. ولضمان الطاعة الكاملة، تأكد أولئك الذين وضعوا الخطة من أنه كان عرضة للابتزاز على نطاق واسع ، كما يحدث دائمًا. وبمجرد انتخابه، تمكن بيرجوليو من إظهار نفسه على حقيقته والبدء في هدم الكنيسة والبابوية. 

ولكن هل من الممكن أن يقوم البابا بتدمير البابوية التي يجسدها ويمثلها هو نفسه؟ هل من الممكن أن يقوم البابا بتدمير الكنيسة التي عهد إليه الرب بالدفاع عنها؟ ومرة أخرى: إذا كان القصد من مشاركة الكاردينال في المجمع المغلق هو الإضرار، إذا كان القصد القيام بعمل تخريبي ضد الكنيسة، إذا كان الهدف هو ارتكاب جريمة، فحتى لو تم احترام إجراءات وقواعد الانتخابات على ما يبدو، هناك هو بلا شك نية رجالي . وهذا النية الإجرامية ينبثق من المكر الذي تعاون به الكرادلة المتواطئون في المؤامرة في خداع الكرادلة الذين صوتوا بحسن نية. وأتساءل إذن: ألسنا أمام خلل في الرضا يؤثر على صحة الانتخاب؟ دون أن نقول إن مجرد الوجود المشترك للبابا المتخلى عن البابا الحاكم هو في حد ذاته عنصر يقودنا إلى الاعتقاد بأن لديهما مفهومًا خاطئًا عن جوهر البابوية، والذي يعتبر دورًا يمكن تقاسمه معهما . آحرون. دعونا لا ننسى أن التمييز بين munus و Ministerium هو تمييز تعسفي وأنه لا يمكن أن يكون هناك بابا يكرس نفسه لـ "خدمة الصلاة" وآخر يحكم . المسيح واحد. الكنيسة واحدة. وليس هناك سوى خليفة واحد لبطرس: الجسد ذو الرأسين هو وحش بغيض للطبيعة حتى قبل الدستور الإلهي للكنيسة. 

الاعتراضات المحتملة

قد يعترض البعض: لكن حتى لو تصرف بيرغوليو بحقد، فإنه لا يزال يقبل ما عرضه عليه الكرادلة: انتخابه أسقفًا على روما وبالتالي حبرًا أعظم على روما. وهكذا تولى منصبه ويجب اعتباره البابا . بل أعتقد أن قبوله للبابوية باطل ، لأنه يعتبر البابوية شيئا آخر غير ما هي عليه، كالزوج الذي يتزوج في الكنيسة ولكنه يخرج من نيته أغراض الزواج الخاصة، فيبطل الزواج. على وجه التحديد بسبب عدم موافقته. ليس هذا فحسب: إن المتآمر الذي يتصرف بشكل خبيث من أجل الصعود إلى منصب ما سيكون ساذجًا جدًا لدرجة أنه يشرح لأولئك الذين يجب أن ينتخبوه أنه ينوي أن يصبح بابا من أجل تنفيذ أوامر أعداء الله والكنيسة. ؟ صباح الخير. أنا خورخي ماريو بيرجوليو وأعتزم تدمير الكنيسة من خلال انتخابي بابا. هل ستصوت لي؟ ويكمن القصد الجنائي على وجه التحديد في استخدام الخداع والإخفاء والأكاذيب ونزع الشرعية عن المعارضين المزعجين والقضاء على المعارضين الخطرين. والدليل على أن بيرجوليو كان ينوي تنفيذ الخطة الإجرامية للنخبة العولمية هو أمام أعيننا مباشرة: جميع الأهداف المرجوة من رسائل البريد الإلكتروني لجون بوديستا، اليد اليمنى لهيلاري كلينتون، تم أو يجري تنفيذها، من اعتماد المساواة بين الجنسين كمقدمة للكهنوت النسائي إلى دمج LGBTQ+،

من قبول نظرية النوع الاجتماعي إلى المشاركة في أجندة 2030 بشأن تغير المناخ، من إدانة "التبشير" إلى تمجيد الهجرة كوسيلة للاستبدال العرقي . وفي الوقت نفسه، هناك إزالة وإدانة للكنيسة الأخرى، الكنيسة “ما قبل المجمعية”، المكونة من أشخاص متصلبين غير متسامحين، بدءًا من ربنا، كما كتب أنطونيو سبادارو بشكل تجديف . ومع ثقافة الإلغاء المطبقة على الإيمان والأخلاق، هناك أيضًا إلغاء للقداس الذي ينتمي جوهريًا إلى تلك الكنيسة، والذي يعتبره بيرجوليو متعارضًا مع "الإكليسيولوجيا الجديدة"، إلى درجة حظره باعتباره غير متوافق مع الكنيسة. " الكنيسة السينودسية ". 

وها أنا ذا أرمي حجر المثل في البركة. أود أن نأخذ على محمل الجد، على محمل الجد، احتمال أن بيرجوليو كان ينوي الحصول على الانتخابات عن طريق الاحتيال، وأنه كان ينوي إساءة استخدام سلطة الحبر الروماني من أجل القيام بعكس ما أعطاه يسوع المسيح. إلى القديس بطرس وخلفائه أن يفعلوا: تثبيت المؤمنين في الإيمان الكاثوليكي، وإطعام وإدارة قطيع الرب، والتبشير بالإنجيل للأمم. إن جميع أعمال حكم بيرغوليو وسلطته التعليمية - منذ ظهوره لأول مرة في لوجيا الفاتيكان، عندما قدم نفسه بـ " بوناسيرا " المزعجة - قد انهارت في اتجاه يتعارض تمامًا مع ولاية بطرس: لقد غش وما زال يغش الوديعة فيدي ، لقد خلق البلبلة وضلل المؤمنين، وشتت القطيع، وأعلن أنه يعتبر تبشير الشعوب "هراءً خطيرًا"، ويسيء استخدام قوة المفاتيح المقدسة بشكل منهجي لتحرير ما لا يمكن حله. وفك وربط ما لا يمكن ربطه. 

هذا الوضع غير قابل للإصلاح من الناحية الإنسانية، لأن القوى المؤثرة هائلة ولأن فساد السلطة لا يمكن علاجه من قبل أولئك الذين يخضعون لها. يجب أن نلاحظ أن ورم خبيث هذه "البابوية" ينبع من السرطان المجمعي، من المجمع الفاتيكاني الثاني الذي خلق الأسس الأيديولوجية والعقائدية والانضباطية التي كان لا بد أن تؤدي إلى هذه النقطة. ولكن كم من زملائي، الذين يدركون أيضًا خطورة الأزمة الحالية، لديهم القدرة على إدراك هذه العلاقة السببية بين الثورة المجمعية وعواقبها الوخيمة مع بيرغوليو؟ 

خاتمة

إذا كان هذا العاطفة الكنيسة هي مقدمة للأزمنة الأخيرة، ومن واجبنا أن نعد أنفسنا روحياً لحظات الضيقة العظيمة والاضطهاد الحقيقي والمناسب. ولكن من خلال تتبع طريق الآلام على وجه التحديد، سيكون الجسد الكنسي قادرًا على تطهير نفسه من القذارة التي تشوهه ويستحق المساعدة الفائقة الطبيعة التي تحفظها العناية الإلهية للكنيسة في أوقات المحنة: حيث تكثر الخطيئة، تكثر النعمة. تكثر أكثر. 

وأخيرا، اسمحوا لي أن أذكركم بأن Exsurge تهدف جمعية Domine التي أسستها إلى تقديم المساعدة الروحية والمادية للكهنة والإخوة والأخوات المتدينين الذين يتعرضون للاضطهاد من قبل الكنيسة البرغوليانية بسبب إخلاصهم للتقاليد. إذا كنت ترغب في التبرع لتحقيق مشاريعنا، يمكنك القيام بذلك على موقع الجمعية – www.exsurgedomine.org

– أو عن طريق إرسال رسالة نصية: أرسل رسالة نصية برقم 502027 إلى 1-855-575-7888 (للولايات المتحدة الأمريكية) وكندا). 

https://exsurgedomine.it/230930-cic-eng/

_____________________________________________________________________________

المعركة الأخيرة مع مملكة الشيطان، هي حول الزواج والعائلة.
كندا في 1 تشرين الأول 2017

 

خلق الله الإنسان ذكرا وانثى خلقهما، وقال انموا واكثروا واملاؤا الأرض (سفر التكوين)29994-adam-and-eve-in-the-garden-of-eden.800w.tn
الأخت لوسيا التي ظهرت عليها مريم العذراء في فاطيما البرتغال سنة 1917، اعطتها رسالة تقول: بان المعركة الأخيرة بين مملكة الشيطان وشعب الله هي حول الزواج والعائلة.
 
بعد الحرب الشيطانية الأخيرة ضد الحياة والعائلة
لضرب جزور خصوبة
الإنسان والمرأة بالتحديد وضرب الخصوبة بطرق منع الحمل الإصطناعية والكيميائية والطبيّة والمكانيكية، وحصد حياة الأبرياء بالرحم بقتل اكثر من 50 مليون طفل بالإجهاض الجراحي و250 مليون بالإجهاض الكيميائي كل سنة كوسيلة لضبط عدد السكان والسيطرة على العالم والأديان، يتابع الشيطان ضربه الإنسان بإعادة تحديد الزواج وإعطائه صفة عكس القانون الطبيعي للزواج والعائلة والعلاقة الزوجية والجنس. وإخراج الفعل الزوجي من الزواج الى التجارة بالجنس ... يتابع الشيطان باختراع مصطلحات نوع الجنس بأجندا الجندار واختيار الجنس لضلال الشعوب لضربه الضربة القاضية. from-dragons-to-foxes-the-otherkin-community-believes-you-can-be-whatever-you-want-to-be-body-image-1435922687


وبعد نشر الفساد للأطفال بالمدارس بالتربية الجنسية الغير أخلاقية عن عمر 6 سنوات ، اليوم نرى الحملات الإعلامية في الإعلام والمدارس من ضمنها المدارس الكاثوليكية لنشر اجندا منظمات معادية للعائلة والزواج الطبيعي بنشر عقيدة الجندارSebastian_Berggren_1999_for_Wild_Side_Story أي نوع الجنس حيث حددوا اكثر من 58 نوع جنس اي ان الإنسان هو من يقرر نوع جنسه ، وهذه ليست نسبية أخلاقية وحسب بل نسبية جنسية، يعني انا من اقرر واقول ما هي الهوية الجنسية التي احملها وليس الله هو من يقرر أن أكون ذكر أو أنثى انا الذي يختار الجنس الذي اريده وليس الجنس فقط بل اقدر ان اقول انا حيوان ايضاً واله وانا ... +++
the-dragon-lady-snake-transformation
هذا ليس فقط خروج عن الواقع والمنطق والحقيقة البيولوجية التي خلقها الله في كل انسان أنما هي ضلال وتضيع الناس وخاصة الأطفال والشبيبة الجديدة التي ترفض مثل هكذا بدع في الغرب الذين يعيشون في حالة من الضياع وعدم الرؤية.
خلق الله الإنسان ذكراً وانثى خلقهما ...
 
مهما فعل الإنسان لتغيير جنسه من ذكر إلى انثى او العكس بعملية جراحية يبقى بيولوجياً ذكر أو أنثى وإنسان ولا يصبح حيوان...، يبقى ذكر أو انثى إلى الأبد.

الهدف من هذه الحملات الإعلامية خصوصا في الدول الغربية هو لتعزيز أجندا تدمير الأسرة، واجبار الشعب على القبول بهم في جميع الحقول التربوية والاجتماعية والسياسية ونشر البدع والضلال.

Horus
المنظمات المناهضة للحياة والعائلة ليست منظمات فقط، لكن عندهم عقيدة وهذه العقيدة اصبحت مثل الدين الماسوني، الكثير لا يعرف ان الماسونية هي دين مسجل في سجلات الحكومة الكندية، والماسونية تدعي الإنتماء إلى كل الأديان، وهكذا عقيدة هذه المنظمات التي هي أيضا استوحت العقيدة الماسونية، وتغيير الجنس من إنسان إلى حيوان هي عقيدة الوثنية والفراعنة.
مكافحة الوثنية الجديدة القديمة، هو مسبحة الوردية المقدسة واللجوء إلى مريم العذراء سيدة الحياة وسيدة العائلة أم الله الإبن، سيدة فاطيما التي برجلها تسحق الأفعى القديمة والشيطان، هي أسرع طريق إلى الطريق والحقّ والحياة، هي من تدافع عن الكنيسة هي من تحمي أولادها من الشيطان. religion

 

 مواضيع ثقافية

* منهج التربية الجنسية في مقاطعة أونتاريو

*الجنس مسألة أخلاقية

* الحرب على خصوبة الانسان

* التنحي للطفل المشرف على الولادة

* الإجهاض خبيث مثل الشيطان

* الطفل المشرف على الولادة ليس مرض سرطان.

 إرهاب داعش والإجهاض

* بناء ثقافة وحضارة المحب والحياة 2

* أين أخوكَ؟ والإجهاض

* المسؤولية في الدفاع عن الحياة

* عبادة الجنس وحضارة الموت

* العدالة للطفل المشرف على الولادة

* الثورة الجنسية وانتشار الإجهاض في العالم

* أعظم شر في عصرنا هو ان تكون غير مرغوب بك

* الأخبار السارة المؤيدة للحياة

* قلع جذور حضارة وثاقفة الموت من العمق

* الفوضى الجنسية باسم الحرية

*كل طفل يقتل بالإجهاض يقتل معه أكثر من 62500 طفل اخر خلال 400 سنة

*حضارة الموت تدمر الإيمان

*سياسة السيطرة على عدد السكان - تعزيز العهر والزنى والإجهاض

* مصالحة الضمير مع الوجدان للإنهاء الإجهاض

 

 حرية الطفل المشرف على الولادة وحقّه بالحياة

خدمة الضعيف المعرّض للإجهاض

* الإجهاض وعصر اللا مبالاة والإستبداد

*وليم ولبرفورس الرقّ (الإتجار بالعبيد) والإجهاض

* الدفاع عن الحياة من الإجهاض هي قضية أساسية

* الإجهاض هو وباء

* حضارة الموت جرائم النفاق

* أنا عطشان

 

 السلام يبدأ في الرحم

* إنها كارثة إذا لم تتكلم ضد اجهاض الحقّ والحياة  

* المسيح علمنا معنى المحبة الحقيقة للحفاظ على الحياة

* الدعوة إلى الثورة البيضاء والصلاة

* الطرق الطبيعية لتنظيم النسل جريمة بحقّ الحياة والعائلة والكنيسة

* ألحرب الأخيرة هي على الجيمع

  لا تَسمحوا لهم يقتلون الطفل بالإجهاض

*  الرجوع إلى تعاليم الكنيسة الحقيقية عن تنظيم الولادات

* تعاليم الكنيسة الكاثوليكية حول تنظيم النسل من ضمنها ما يسمى تنظيم النسل الطبيعي

* ذهنية منع الحمل ورفض الأطفال بسبب طرق منع الحمل  

* كلنا مسئولون - وغلطة الشاطر بألف

*الصلة بين وصية انا الربّ إلهك لا يكن لك إله غيري وطرق منع الحمل

* رداً على الإرشاد ألرسولي

* الإجهاض والمصطلح: مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ

* نظرة على بعض الآيات في الإنجيل التي تساعدنا للدفاع عن قدسية الحياة والتكلم ضد مجازر الإجهاض.

* الدعوة للدفاع عن قدسية الحياة

*  السياسة الغير حزبية والدفاع عن قدسية الحياة

* النسبية الأخلاقية تفسد العالم

* أجندا السيطرة على العالم بالشرّ

 الدفاع عن العائلة في كندا

* إحترام الحياة والعائلة

 صباح الخير لمن ؟ وشعنيني لمن؟

 الوثنية الجديدة وحضارة الموت  

* الضمير والاخلاق المسيحية

*طرق منع الحمل تدمر سرّ الزواج

* لماذا تقول الكنيسة بان طرق منع الحمل هي شرّ

  فرّق تسدّ وحضارة الموت

* الشعبُ السالك في الظلمة- أبصر نوراً عظيماً

* الدفاع عن حياة الضعيف

* الفساد وحضارة الموت

* العدالة والرحمة وحقّ بالحياة

*  شركة ومحبة
*
العالم مقلوباً رأسا على عقب ونحن نصلحه

* القرار بالحياة

* الله والوطن والعائلة.

* جيل الذين خلصوا من الإجهاض

* موت ثلاث بنات وآخرون أدخلنّ المستشفى بعد لقاح فيروس الورم الحليمي البشري جارداسيل HPV

* السيطرة على العالم  

 لازم تعرف شو؟

* إفتحوا قلوبكم للطفل في الرحم الذي يموت بالإجهاض

* إنهيار عدد السكان!

* تعريف الإجهاض - أزمة حقائق

* أنا أصولي وسأبقى أصولي

* الحبّة تقتل

* حضارة الموت تدمر القيم الأخلاقية وحضارة الحياة تبني

* حضارة الموت تقتل الكنيسة

* فرح الحياة

* الأبرياء وحضارة الموت

* البرامج الإباحية على الـ OTV في برنامج LOL والـ MTV في برنامج "أهضم شي"